الثلاثاء، أبريل 30، 2013

البشاير

تهنئه

اسرة الموقع تتقدم بخالص التهنئه الى
الشيخ/ابراهيم هريدى
بمناسبة اجتياز الطالبه/
(فوزيه هريدى )الصف الخامس وحصلت على درع التفوق
بدرجة امتياز
تهنئه خاصه من محمد وعلى وكريم ابراهيم هريدى 
وخالها منتصر عبد المولى وابن خالتها عمرو عبد المولى
الف مبروووووك

الاثنين، أبريل 29، 2013

اعلان هام


مديرية التضامن والعدالة الاجتماعية بقنا                                             بسم الله الرحمن الرحيم
إدارة التضامن والعدالة الاجتماعية نقـادة                                          
 جمعيـــــــة شبــــاب طــــــوخ للتنميــــة
المشهرة برقم 1313 لسنــ2011ـــــــة

                
                
إعــــلان هـــــام
   بسم الله الرحمن الرحيم
(( وَآتُوا حَقَّهُ يَوْمَ حَصَادِه ِ))

تهنئ جمعية شباب طوخ للتنمية اهالى طوخ الكرام بمناسبة موسم الحصاد
 و يسرها أن تعلن عن حملة
    تبرع و لو بــ كيـــلة  
و تعلن الجمعية عن استعدادها لجمع زكاة الغلال من القمح
و صرفها إلى مستحقيها من الفقراء و المحتاجين
فبادر و تبرع بأى قدر من زكاتك و لو حتى
    بـ كيــــله واحـــدة    
و ساهم في اعمال الخير                     و كل عام و انتم بخير
         مع تحيات جمعية شباب طوخ للتنمية





السبت، أبريل 27، 2013

تهنئه

اسرة الموقع تتقدم بخالص التهنئه
الى الاستاذ/
احمد جمال المحنكل 
بمناسبة المولوده الجديده
(حبيبه)
الف مليون مبرووووك

الجمعة، أبريل 26، 2013

تهنئه

اسرة الموقع وجمعية شباب طوخ للتنميه
تقدمان التهنئه الى
الاستاذ/محمد عبد الرازق محمد على
بمناسبة زفاف ابنه/
علاء محمد عبد الرازق
على كريمة/
نادى عبده الحسينى
الف مليون مبروووووووك

الأربعاء، أبريل 24، 2013

جمعية شباب طوخ

زيارة من شباب جامعة جنوب الوادي
استقبلت جمعية شباب طوخ للتنمية مجموعه من شباب جامعة جنوب الوادي و ذلك في إطار سعي شباب الجامعه للتواصل مع الجمعيات الأهليه في المناطق الريفية لتنمية المرأة الريفية و الفتيات اللاتي لا يعملن و توفير فرص تدريب لهن في مشاغل الفركة و النول و خلافة. 
عرض وفد شباب الجامعه وجهة نظرهم و طرحوا افكارهم و كلها افكار بناءة و طيبة .
 استمع اعضاء مجلس الإدارة لوفد شباب الجامعه و رحبوا بهذه الأفكار و لكن بشرط ان يتم التنسيق أولا عبر الجهات الرسمية و التى تتمثل في إدارة الشئون الاجتماعية بنقادة التى ينبغى ان تكون على درايه كامله بنشاط شباب الجامعه حتى تتوفر المصداقية و الجدية و ذلك قبل أي تعاون مع الجمعية و هذا لصالح الطرفين.
و اليكم صور اللقاء







جمعية شباب طوخ للتنميه

تهنئة

          تم بحمد الله تعالى عقد قران السيد
                    محمد سمير علي 
                  بنجع الشيخ علي 
علي كريمة السيد / فالح عبيد عاشور بطوخ
             مع تمنايتنا بالرفاء والبنين
                   أسرة الموقع






ارض الاحلام.ارض المعموره





طريق الألف ميل يبدأ بخطوة


تحية وتعظيم  لطوخ العمار طوخ البناء ، طوخ الجـذور ، طوخ العطاء والبناء ، طوخ الراحلين الكبار ، طوخ الرجال طوخ الشباب والشيب ، حبك في القلوب يا قطعة من مصر الغاليه  . مهما كان الهدف صعبا وعد صادق من  كل طوخي أصيل محب لتلك الأرض الطيبة بأن ( مجمع طوخ الخدمي ) سيرى النور، لا صعب ولا محال مع أبناء المعمورة ، جيل وراء جيل يقهرون المستحيل ورحم الله الكبار الشامخين اللذين شيدوا طريق الجبل بالتربة الزلطية بجهود ذاتية وبسواعد طوخية وبأدوات بدائية ، وها نحن النسل الطيب نجدد العهد ونبدأ طريق الألف ميل .. انها الخطوة وعقبال الفرحة .. تحياتي وافتخاري بكل من بالصورة  وأشواقي لكل ذرة تراب من أرض المعمورة .
ونترككم مع صور بناء سور حول أرض ( مجمع طوخ الخدمـي )
























الثلاثاء، أبريل 23، 2013

حمدي غالب يكتب: تاملات


  • فاجئني رده "عشان خاطر الدكتور باسم عوده"، كانت هذه هي الاجابة علي سؤال كنت قد وجهته الي الشاب الطوخي الاصيل / خالد انون استفسر منه سر الهمة والنشاط ومشاركته في الحصاد للمرة الاولي في حياته، وذاد اعجابي به وبمنطقه عندما اوضح لي ان سبب مشاركته في الحصاد هو حبه لمعالي الدكتور باسم عودة وزير التموين، وبانه قرر عدم الاكتفاء بكلمات التايد فقط ونزل الي الحقل ليشاركفي انجاح المشروع الوطني في الاكتفاء الذاتي من القمح. تحية وتقدير الي الاخ خالد انون، وأتمني من الجميع في مصر ان يكفوا عن اللت والعجن وان يعملوا كل في مجاله للارتقاء بهذا الوطن.

  • من فترة ليست بالبعيدة، تم توجيه لوم خفيف إلينا من احد الاساتذة الفاضلين المحببين الي قلوبنا ألا وهو الاستاذ محمد بهاء، وكان عتابه الرقيق مرجعه عدم نشر نعي لكل من توفي بالقاهرة، وعلي الفور بادر الاستاذ عواد حسيب بتوضيح الصورة بأنه - أي الاستاذ عواد - يبذل مجهودا كبيرا في الحصول علي ارقام تليفونات الخاصة باهل المتوفي داخل البلدة، وبأنه لا يستطيع الحصول علي تلك الارقام في حالات الوفاة في القاهرة وفي الكويت. وقد تفهم الاستاذ محمد بهاء هذا التوضيح ، وإنني انتهز هذه الفرصة للإشادة بمجهودات الاستاذ عواد حسيب في هذه النقطة والتي سهلت علي ابناء طوخ في الخارج والداخل تقديم واجب العزاء هاتفيا. وأتمني من شبابنا المتواجد في القاهرة تقديم المساعدة.\


  • الاستاذ خالد فهيم التهامي، هذا الشاب الطوخي النشيط والجميل كتب عن كثيرين من شباب طوخ في سلسلة مقالاته الشموع المضيئة، ولكن تناسي ان يكتب مقالة عن نفسه، فهو يستحق ان يكون احد هؤلاء الشباب، بمجهوداته تشعر ان موقع طوخ المعمورة "مزهزه"، تحية وتقدير الي شخصك الكريم استاذ خالد وبالتوفيق دائما.

  • رجاء من البلابل الكسولة ان تعود لتغرد من جديد علي موقع طوخ المعمورة.

  • "موقع طوخ المعمورة " هو موقع القرية الالكتروني الذي تم تدشينه وتطويره وإشهاره من قبل شباب متطوع ، والهدف منه هو خلق ترابط بين ابناء القرية في الداخل والخارج، وليس من بين اهدافه تحقيق اي ربح مادي، ما عليك سيدي الطوخي هو ارسال مناسبتك السعيدة الي القائمين علي الموقع ان احببت في نشرها، ولكن ان لم ترسلها فلن يتم نشرها حرصا منا في احترام خصوصية الجميع.



ارض القمر


                          ارض القمر

كلما هل الربيع وهلت أعياد سيناء ، أذكر الامس ومثلى للامس يذكر ، وهزنى شوق دفين بين أضلاعى تفجر ... هزنى الشوق لمجد شاده المصرى وكبر هاتفا  عند عبوره قائلا الله اكبر وتحت شعار الله اكبر خضنا حرب رمضان وتحت شعار الله اكبر كانت القلوب قد ملاها الايمان تردد الله اكبر وكانت الحناجر تترجم ما فى القلوب الله اكبر وكان الله معنا وكان النصر وكانت اول حرب منذ سنوات طويلة تحت شعار الله اكبر ... ذابت الحصون وانهار اكبر خط دفاعى فى 6 ساعات ....واليوم وقد تحررت سيناء وعادت الى مصر الوطن الام ، فلنا ان نسجد لله شكرا ان منحنا النصر وتحررت الارض وكانت كلمة الله هى العليا وسيناء هى ارضنا المباركة التى ذكرها الله فى كتابه الكريم حيث قال جلا وعلا ( وشجرة تخرج من طور سيناء تنبت بالدهن وصبغ للاكلين ) وها هى سيناء تحتفل بعيدها فى تلك الايام وتحمل لنا أغلى ذكريات التاريخ فمنها عبر عمرو بن العاص بجيش المسلمين الى مصر لينشرفيها دين الله تعالى ويعلى كلمته ويرفع رايته ويدفع عن اهلها ظلم الرومان ، كما شهدت هذه الارض المباركة قوافل الانبياءوعلى جبلها المقدس كلم الله سيدنا موسى عليه السلام وانزل عليه التوراه ، وعودتها  الى مصرتعنى أرض اسلامية الى بلد اسلامى جاهد من اجلها شعب مصر وافتداها بدماء شهدائه وارواح مقاتليه ، فقد خضنا بالعقيدة والايمان معركتنا حتى اناشيدنا الاذاعية والتليفزيونية كانت دينية لانها كانت معركة من معارك الايمان كمعارك الفاتحين الاوائل .... فتحية لك يا سيناء عبر مجلتنا فى عيدك الذهبى .... وتحية للشهداء الذين خالطت دماؤهم رمالك الذهبية ، فقد حبا الله سيناء زيتا وفوسفاتا ومنجنيزا ووقودا فضلا عن الحطب ومداخن النفط تعلو شامخة فتندفع غازاتها فتعطى السن اللهب ... وتحية للشعب المصرى والى الامام يامصر  
   بقلم معلم الاجيال / حامد محمد مرسى
ذكريات مجلة صوت طوخ العدد الثالث 1998
أسرة موقع طوخ المعمورة
جمعية شباب طوخ للتنمية  

الاثنين، أبريل 22، 2013

الف مبروك

مولود سعيد


http://aloroba.net/wp-content/uploads/2013/01/188.jpg

تتقدم أسرة الموقع و جمعية شباب طوخ للتنمية 
بأجمل التهانى القلبية 
للأستاذ/ احمد ذكي سعيدعبدالكريم
بمناسبة وصول المولود الجديد
ياسين احمد ذكي
مع اطيب التمنيات بالصحة و السعادة
و تهنئة خاصة مقدمة 
 للعم الاستاذ حجاج ذكي 
و الخال الاستاذ/ ياسر عرفات