السبت، مايو 19، 2012

النائب هشام القاضى في طوخ

حضر هذا الاسبوع السيد النائب / هشام القاضى عضو مجلس الشعب عن دائرة نقادة قوص الى قرية طوخ و نزل ضيفا على اعضاء جمعية شباب طوخ للتنمية في لقاء حميم و و جلسة مثمرة استمرت لاكثر من ثلاث ساعات و ذلك لمناقشة كل الامور التى تشغل المواطن سواءا لى المستوى السياسي او المستوى الخدمي. 
بدأ السيد النائب /هشام القاضي حديثة متناولا رؤية الاخوان المسلمين لمجريات الامور على الساحة السياسية و كيف تدور الامور فى المطبخ السياسي خصوصا بالبرلمان ، مؤكدا على دقة المرحلة التى تمر بها مصر تشريعيا و رقابيا و سياسيا. 
كما تناول كيفية تعاطي الاخوان مع الادا و عرض من وجهة نظرة الضغوط التى يواجهها الاخوان داخل و خارج البرلمان لتسييرالامور  لتفادي الصدامات مع اى من الاطراف السياسية .

اما فيما يخص  الشان الخدمي ، فقد اعلن السيد / النائب عن حصولة على الموافقة البرلمانية لادراج كوبري قوص نقادة بخطة مشروعات الدولة و عرض على الحضور نسخة من موافقة المجلس ، كما عرض ايضا موافقة لجنة الاقتراحات و الشكاوى بالمجلس على تخصيص مبلغ 50 مليون جنية لمشروع الصرف الصحى من طوخ الى الزوايدة .
و في نفس السياق تلقى السيد النائب من جمية شباب طوخ للتنمية ملفا به عدة طلبات خدمية تخص القرية و وعد السيد النائب ببذل اقصى جهد لتنفيذها. 
كما تلقى عدة طلبات فردية تخص حالات مرضية للعلاج على نفقة الدولة و طلبات بخصوص قرارات ازالة و خلافة.
و اليكم بعض صور اللقاء
  
                  مع تحيات جمعية شباب طوخ للتنمية





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك برأيك