الأحد، يناير 08، 2012

الف مبروك بلدنا طــــــــوخ

    بسم الله الرحمن الرحيم 
            (( و تعاونوا على البر و التقوى )) 
                                                  صدق الله العظيم
لقد انتهت الجولة الاولى من انتخابات مجلس الشعب في دائرة نقادة و قوص بخير و الحمد لله و تم إعلان النتائج و حُسمت مقاعد الأحزاب أما المقاعد الفردية فلازالت هناك جولة الإعادة يومي الثلاثاء و الاربعاء القادمين بإذن الله .
و من خلال الجوله الاولى يمكننا ان نهنئ اهالى طوخ الكرام على هذا الظهور المشرف و الاداء الرائع لاهل القرية و ابنائها . و هنا نعدد بعض المكاسب التى لم تخفى على احد:-
اولاً : لقد صّوت اهل طوخ 4173 صوت و هذه كتله تصويتيه مشرفه لم تحدث في تاريخ الانتخابات السابقة ، مما يجعل طوخ محط انظار اي مرشح او نائب برلمانى .
ثانياً: لقد قام اهل طوخ الكرام ممثلين في اعضاء جمعية شباب طوخ للتنمية بواجب الضيافة و الاقامة لاكثر من 50 موظف على مدي يومين و وفروا لهم المبيت و البطاطين و الطعام و حسن الاستقبال حتى تظل طوخ بلد الكرم و الضيافة.
ثالثاً : لقد شكل اعضاء جمعية شباب طوخ للتنمية لجنه شعبية مكونه من 15 فرد موزعين على اللجان الثلاثة و ذلك لتسهيل عملية التصويت على المواطنين و جمع البيانات الخاصه بالناخب و عرض الارشادات الانتخابية و فض بعض المشكلات المعتادة في الانتخابات بصورة لائقة و جيدة مما لاقى استحسان القضاة و الشرطه و الجيش.
 رابعاً: اثبت اهالى طوخ مدى حبهم لهذا البلد بتجمعهم و وقوفهم خلف مرشح البلدة بغض النظر عن فرص وصوله للبرلمان حتى ان الرجال اخرجت  نسائها و بناتها طواعيةً و هذه رسالة الى اي شاب طوخي طموح و عنده مؤهلات الترشح ان يجتهد و يضمن ان بلده لا تخزله ابداً.
خامساً : قام اعضاء جمعية شباب طوخ للتنمية باستقبال معظم المرشحين للبرلمان  باحسن استقبال ، و ناقشوهم و حاوروهم
مما لفت انظار الجميع إلى ان طوخ بها شباب واع و عقول رزينه و على الجانب الآخر و ثق اهل طوخ الكرام بهذا الكيان الجديد و وصلت الثقه مداها حينما كان يأتى بعض الناس و يسأل عن رأى الجمعية في المرشحين و ايهما افضل .   
سادساً : الترابط الواضح و المشرف الذي ظهر بين نواحي القرية و اهتمامهم بهذا الحدث حتى ان كل زاوية ساهمت في واجب الضيافة .
و الى مزيد من النجاح ......... مع تحيات اسرة الموقع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك برأيك