الخميس، يناير 22، 2015

تحقيقات: شركات التسويق الشبكي




يحتدم الجدل حاليا في قرية طوخ حول احدي شركات التسويق الشبكي، حيث فجر القضية الأستاذ احمد عبدالله الثابت وذلك علي صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك حين كتب منشور هذا نصه


  " انتبهوا اخوتى الاعزاء من شركات التسويق الشبكى ...فحدث ما كنت اخشاه.... بدأت اليوم النيابة العامة فى التحقيق فى بلاغ مقدم من ضحايا النصب الشبكى ....وتم استدعاء الليدر أو الكابتن المسئولين عن الموضوع فى قنا وقوص ...وما زالت التحقيقات مستمرة ... وهذه هى بدايةالكارثة...اما الكارثة الكبرى عندما تغلق فجأة الشركة موقعها على الانترنت ..وحينها سيظهر كل الضحايا الذين دفعوا كل اموالهم للشركة ولم يحصلوا عليها ولا على الارباح ..وللاسف سيكون عددهم كبير لانهم فى قاعدة هرم . وهذه الفيديوهات التى عرضتها من قبل توضح فكرة الموضوع :ومنهم هذا الفيديو لمباحث الاموال العامة فى مؤتمر فى شهر 5 / 2013 م لمساعد وزير الداخلية .ارجو النشر للاهمية"

اتهام الاستاذ احمد عبدالله لتلك الشركة دفع اخرون للدفاع عنها وفي مقدمتهم جاء الرد من السيد ابو بكر صديق حسن صاوي حين قال " حر ام عليك يااستاذ احمد لازم التاكد من الخبر كلها ذنوب عليك".


ثم جاء الرد الاخر سريعا وقويا من الاستاذ محـمد محمود مطاوع حيث قال " اتحداك يا استاذ احمد لو عرفت تثبت ان شركتنا ..... ماشيه بطريقة غير التى اعلانته دار الفتوى المصرية بالازهر الشريف و ان فشلت فى ذلك تدخل معى فى اكبر صناعة فى مصر و العالم العربى و هى صناعة التسويق الشبكى ........... فى مقوله تقول / اعلى درجات الجهل ان ترفض امرا لا تعرف عنه اى شىء"


هذا ولم يتسني لموقع طوخ المعمورة التحقق من صحة الاتهامات الموجهة إلى الشركة من عدمها ولذلك لم يتم نشر اسم الشركة لحين ثبوت الاتهامات.


تحقيق طوخ المعمورة
ح.غ





انتبهوا اخوتى الاعزاء من شركات التسويق الشبكى ...فحدث ما كنت اخشاه.... بدأت اليوم النيابة العامة فى التحقيق فى بلاغ مقدم من ضحايا النصب الشبكى ....وتم استدعاء الليدر أو الكابتن المسئولين عن الموضوع فى قنا وقوص ...وما زالت التحقيقات مستمرة ... وهذه هى بدايةالكارثة...اما الكارثة الكبرى عندما تغلق فجأة الشركة موقعها على الانترنت ..وحينها سيظهر كل الضحايا الذين دفعوا كل اموالهم للشركة ولم يحصلوا عليها ولا على الارباح ..وللاسف سيكون عددهم كبير لانهم فى قاعدة هرم .
وهذه الفيديوهات التى عرضتها من قبل توضح فكرة الموضوع :ومنهم هذا الفيديو لمباحث الاموال العامة فى مؤتمر فى شهر 5 / 2013 م لمساعد وزير الداخلية .ارجو النشر للاهمية
Like ·  · 
  • حر ام عليك يااستاز احمد لازم التاكد من الخبر كلها زنوب عليك
    6 hrs · Like · 1
  • هههههههههههههههههههه هتجنن انت يا ابوبكر ولا اية بس مالك ياعم
    6 hrs · Like · 1
  • والله هذا الخبر رأيته علي الجروب في االموقع بحذر من هذه الشركات التي ليس لها سجل تجاري
    2 hrs · Like
  • اتحداك يا استاذ احمد لو عرفت تثبت ان شركتنا يونى واى ماشيه بطريقة غير التى اعلانته دار الفتوى المصرية بالازهر الشريف و ان فشلت فى ذلك تدخل معى فى اكبر صناعة فى مصر و العالم العربى و هى صناعة التسويق الشبكى ........... فى مقوله تقول / اعلى درجات الجهل ان ترفض امرا لا تعرف عنه اى شىء
    29 mins · Like · 1
  • دى بعض الدلائل على مصدقية شركة يونى واى
    27 mins · Like · 1
  • نسيت ايضا يا استاذ احمد ان تثبت صحة ما تقول عن طريق و لو حتى رابط لجريدة ندخل عليه
    21 mins · Like · 1

هناك تعليق واحد:

  1. والله يا جماعة أحسن حاجة في التسويق الشبكي ده إن البعد عنه غنيمة ... والرسول صلى الله عليه وسلم بيقول اتقوا الشبهات ... وفيه بالفعل فتوى جميلة أوي للشيخ سامي السرساوي بتتكلم عن الموضوع ده وبتشرح باختصار الفرق بين التسويق الالكتروني والتسويق الشبكي ... والفتوى موجودة على الرابط ده:

    ما هو التسويق الالكتروني و ما الفرق بين التسويق الالكتروني والتسويق الشبكي

    تحياتي ،،،

    ردحذف

شارك برأيك