الثلاثاء، فبراير 16، 2016

مواطن يحرر محضر شرطة رسميًّا يتهم الجن بإشعال منزله في قنا



تهم المواطن عبدالإمام عويضة محمد ناصر المقيم بنجع العمدة التابع لقرية الحجيرات بمحافظة قنا الجن الشيطاني حسب ما أكد في محضر الشرطة، بأنه هو السبب الوحيد في تنفيذ الحرائق المتعددة في منزله منذ 6 أشهر. 

وأكد عويضة في المحضر رقم 733 إداري مركز قنا أن الجن يقوم بتنفيذ حرائق متعددة بمنزله المبنى الأسمنتي، مؤكدا أنه يطالب بحل لما يعاينيه هو وأولاده بعد أن استنفد كافة السبل ومنها مجيئه بمشايخ لإخراج الجن الشيطاني.

كان عبدالإمام الذي يصفه محضر الشرطة بأنه عامل ومواليد عام 1953م أكد أن الجن هو المتسبب الوحيد في نشوب أكثر من 20 حريقًا في منزله منذ أشهر عديدة، مشيرًا إلى إن آخر حريق حدث بالمنزل كان صباح السبت وهو ما استدعي تدخل قوات الحماية المدنية التي سيطرت علي الحريق بمساعدة الأهالي.

أجاب المواطن عبدالإمام في المحضر الذي تنشره "بوابة الأهرام" ردا علي سؤال ماسبب نشوب الحريق داخل غرفة النوم بمنزلك؟ قائلا "فيه جن شيطاني داخل المنزل وإحنا بنعاني منه منذ حوالي 6 شهور وتم إحضار أكثر من شيخ للمنزل ولم يتمكنوا من إخراجه من البيت".

وأكد أن الجن الشيطاني قام بتمزيق الملابس وتسبب في بعض الحرائق كما قام بإصابة طفلة صغيرة عمرها سنتين بإصابات في جسمها عبارة عن خطوط في جسمها، وتم الكشف عليها بمستشفي قنا العام وعقب الكشف عليها والتوجه بها للمنزل تلاحظ عدم وجود أي إصابات رغم قيام الأطباء بعمل خياطه للجروح في جسمها. 

وردا على سؤال هل تشتبه في أحد بالتسبب في نشوب الحريق داخل غرفة النوم بالمنزل؟ أجاب عبدالإمام بلغة حازمة "الجن الشيطاني المتواجد بالمنزل هو السبب في نشوب الحريق داخل غرفة النوم بالمنزل"، كما أجاب أن التلفيات التي أحدثها الحريق كالآتي: "دولاب به بعض البطاطين والهدوم وتلاجة 8 "قدم" وبوتاجاز وسرير بمرتبته الكاملة كما التهم الحريق غرفة نوم بالكامل وأواني ألومنيوم بالإضافة لحائط وسقف".

واختتم المحضر بسؤال هل لديك أقوال أخري ؟ ليؤكد أنه ليس له أقوال وأقفل المحضر على ذلك في ساعته وتاريخه عقب إثبات ماتقدم. 

في سياق متصل أكد عبدالإمام لـ"بوابة الأهرام" أنه مواطن بسيط ويريد حلًّا حقيقيًّا لما يعانيه جراء الحرائق الغامضة التي تنشب في منزله المبني بالأسمنت والخالي من مخلفات الزراعة، مشيرًا إلي أنه رغم محاولاته العديدة ومجيئه بالكثير من الشيوخ إلا أنهم لا يستطيعون السيطرة علي الجن الذي يقوم بعمل حرائق غامضة وبدون سبب واضح.

وأضاف بركات الضمراني منسق مركز حماية لدعم المدافعين عن حقوق الإنسان أن ظاهرة زيادة الحرائق وارتباطها بالجن أصبحت سمة مميزة لأهالي قنا مطالبا بتشكيل لجنة علمية من جامعة جنوب الوادي والمحافظة للوقوف علي أسباب الحرائق الغامضة التي تنشب في منازل المواطنين دون أي أسباب واضحة. 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك برأيك