الاثنين، فبراير 29، 2016

تهنئة عمرة

مبروك العمرة

تتقدم أسرة طوخ المعمورة 


بأغلى التهاني واعز التبريكات 

لزوار بيت الله الحرام 

بمناسبة اداء مناسك العمرة






الأحد، فبراير 28، 2016

الف مبروك الخطوبه

تتقدم أسرة الموقع
وجمعية شباب طوخ للتنميه
بخالص التهانى 
للسيد/صلاح صبحى محمود
بمناسبة الخطوبه السعيد
وتهنئه خاصه من
السيد/قرشى ضاحى محمود
عضو مجلس إدارة جمعية الشباب
ألف مبروووووووك

الجمعة، فبراير 26، 2016

شكر على تعاز

شكر على تعاز



تتقدم عائلة المرحوم  الحاج حامد سيد السمهودى

بالشكر و التقدير لكل من

 

من قام بتقديم واجب العزاء فى 

 
وفاة
 

فقيدتهم الغالية المغفور لها باذن الله تعالى 




 سواءا بالاتصال او بالحضور و لا اراكم الله مكروها 


في عزيز لديكم 



أسرة الموقع

الثلاثاء، فبراير 23، 2016

اعلان هام



تعلن 
جمعية شباب طوخ للتنمية
عن
برنامج لرحلات عمرة مولد النبوى الشريف
في المواعيد الآتية:-
21/3/2016
26/4/2016
17/5/2016
و على من يرغب في احد هذه الرحلات التوجه لإدارة الجمعية للاستفسار و عمل اللازم بناءا على توجيهات مديرية الشئون الاجتماعية بقنا و إدارة الشئون الاجتماعية بنقادة
مع تحيات
جمعية شباب طوخ للتنمية

بعد 12 يوما من تعيينه.. محافظ قنا يقيل رئيس مدينة قوص لانتشار القمامة


قرر اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ قنا، اليوم، إنهاء ندب السيد عبدالرازق توفيق محمد رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قوص، وعودته للعمل بديوان عام محافظة قنا.

جاء ذلك خلال جولة مفاجئة في الصباح الباكر، لمحافظ قنا في مدينة قوص، وتلاحظ تدني مستوى النظافة وانتشار القمامة بشكل ملحوظ بشوارع المدينة، إضافة إلى سوء حالة المرافق الخدمية.

يذكر أن اللواء عبدالحميد الهجان محافظ قنا، أصدر حركة محليات بالقرار 67 بتاريخ 8 فبراير الحالي، بندب السيد عبدالرازق توفيق من ديوان عام محافظة قنا ليصبح رئيس مجلس مدينة قوص، وقرر نقله اليوم، بعد مرور 12 يومًا من تعيينه، بسبب تدني النظافة.

على خلفية احتراق 150 فداناً لسوء الأحوال الجوية… رفع حالة الطواريء بقنا


على خلفية احتراق 150 فداناً لسوء الأحوال الجوية… رفع حالة الطواريء بقنا

أعلن اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ قنا ، اليوم الإثنين، عن رفع المحافظة لحالة الطوارئ لسوء الأحوال الجوية التي تشهدها المحافظة.

وتتعرض محافظة قنا لموجة من الرياح الشديدة المحملة بالأتربة، التي تعوق الرؤية على الطرق الصحراوية.


ووضعت أجهزة المحافظة القطاعات الخدمية المختلفة والمستشفيات العامة والمركزية وقطاع الحماية المدنية في أعلى درجات الاستعداد تحسبا لحدوث أي طارئ.

ووجه محافظ قنا على إدارة الري بالمرور على المجاري المائية والجسور المعدة لاستقبال السيول، والتأكد من خلوها من العوائق والحشائش التي تعوق سير المياه.

وفي نفس السياق، تسبب سوء الأحوال الجوية وهبوب الرياح الشديدة على المحافظة في اشتعال النيران بمساحات كبيرة منزرعة بقصب السكر، نتيجة سرعة الرياح والدفع بقوات الحماية لإطفاء الحرائق.

وتلقى اللواء صلاح الدين حسان، مدير أمن قنا، إخطاراً يفيد إندلاع النيران بمناطق واسعة من زراعات القصب بقرى «السليمات» بمركز «أبوتشت»، و«فاو» بمركز «دشنا»، الأمر الذي أدى إلى احتراق قرابة 150 فداناً من الأحواض الزراعية المملوكة للأهالي.

وعلى الفور تم الدفع بـ8 سيارات من قوات الحماية المدنية بقيادة النقيب عادل فتح الله، رئيس وحدة الإطفاء والسيطرة على الحرائق قبل امتدادها لباقي الزراعات المجاورة بالقريتين وإخماده بشكل كامل.

الاثنين، فبراير 22، 2016

مدرسة طوخ الثانوية المشتركة تكرم المتفوقين


مدرسة طوخ الثانوية المشتركة تكرم الفائقين من أبنائها الطلاب دفعة ٢٠١٥ و الفائقين بالصفين الأول والثاني بحضور السيد مدير الإدارة الأستاذه/سهير حسانين والأستاذ /عصمت أحمد الملقب رئيس مكتب التربية الاجتماعية والأستاذ/فتحي هباش ولفيف من السادة الضيوف الكرام.

أستاذ رمضان فوزي
























































الأحد، فبراير 21، 2016

المصالحة بجزيرة المليكية مدينة الرديسية مركز ادفو محافظة اسوان

بحضور السيد الوزير محافظ اسوان والقيادات الامنية والتنفيذية والشعبية والدكتور رئيس جامعة اسوان والسادة لجنة المصالحات علي رأسهم فضيلة الشيخ تقادم الشريف والسيد كمال تقادم الشريف والسيد اسماعيل تقادم الشريف والحاج عبد الباسط الحداد واعضاء لجنة الصالحة تمت المصالحة بجزيرة المليكية مدينة الرديسية مركز ادفو محافظة اسوان بحضور حشد كبير من محافظة سوهاج وقنا والبحر الاحمر والاقصر واسوان لقوله تعالي ((فمن عفا وأصلح فأجره على الله)) صدق الله العظم فجزاكم الله كل خير

استاذ محمد بهاء الدين