السبت، يونيو 30، 2018

قنا في أسبوع| ضبط مستريح استولى على أكثر من مليوني جنيه والإعلان عن وظائف


قنا في أسبوع| ضبط مستريح استولى على أكثر من مليوني جنيه والإعلان عن وظائف
29 يونيو، 2018
11:30 م
أموال - أرشيفية








شهدت محافظة قنا، الأسبوع الماضي، عددًا من الأحداث أبرزها القبض على مستريح جديد استولى على مليونى ونصف المليون جنيه بزعم توظيفها مقابل أرباح شهرية، وإعلان شركة المياه ونقابة المهندسين عن حاجتهما لشغل عدد من الوظائف.

أعلنت مدرسة المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا (بنين ـ بنات) STEM بقنا، عن فتح باب التقدم لقبول الطلاب الصف الأول الثانوي للعام الدراسي 2019/2018، على أن تُجرى الاختبارات يومي الإثنين والثلاثاء الموافقين 6 و7 أغسطس المقبل.

كما أعلنت الهيئة العامة للتأمين الصحي فرع جنوب الصعيد بقنا، عن فتح باب قبول دفعة جديدة بالمعاهد الفنية للتمريض، ابتداءً من 30 يونيو الحالي إلى 12 يوليو المقبل.

ومن ناحية أخرى أعلنت نقابة المهندسين الفرعية بقنا، عن حاجتها لشغل الوظائف الآتية:
أولًا: العمل بالنقابة: عدد 1 (مدير عام النقابة، مسئول خدمات نقابية، موظف حسابات، مسئول مزاولة المهنة، موظف مزاولة المهنة، موظف المركز العلمي، أمين خزينة، عامل بوفيه، حارس أمن)، عدد 2 (أمين مكتبة).

ثانيًا: العامل بالنادي: عدد 1 (موظف كاشير، عامل بوفية، خدمات معاونة) وعدد 2 (عامل تقديم طلبات)، و3 عدد (عامل ألعاب).

كما أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بقنا، عن حاجتها لشغل الوظائف الآتية:
أولًا: عدد (15) وظيفة كيميائي (مياه شرب- صرف صحي) من الحاصلين على بكالوريوس علوم شعبة (كيمياء- ميكروبيولوجي) بتقدير عام لا يقل عن جيد وذلك للعمل بوظيفة كيميائي ثالث وما يسند إليه من أعمال مماثلة بنظام عقد عمل مؤقت.
ثانيا: عدد (13) وظيفة فنى معمل رابع (مياه شرب – صرف صحى) من الحاصلين على دبلوم المدارس الثانوية الزراعية نظام الثلاث سنوات للعمل فنى معمل رابع وما يسند إليه من أعمال مماثلة بنظام عقد عمل مؤقت.
حوادث وضبطيات



ضبطت الأجهزة الأمنية بقنا، شخص لقيامه بالنصب على المواطنين والإستيلاء منهم على مبالغ مالية بلغت مليونى ونصف المليون جنيه بزعم توظيفها مقابل أرباح شهرية.

أكدت معلومات وتحريات قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بمديرية أمن قنا، قيام أحمد.ف.م، 39 عامًا، مدير أمن بإحدى شركات تجارة المستلزمات الطبية الكائنة بدائرة مركز شرطة قوص بقنا، بالنصب والإحتيال على بعض المواطنين والإستيلاء على أموالهم بزعم توظيفها وإستثمارها مقابل أرباح شهرية، وذلك من خلال الشركة التى تمتلكها زوجته منى.ف.ش، 30 عامًا، ربة منزل، وقيامه بتحرير عقود عرفية للمجنى عليهم، حيث بلغت قيمة المبالغ المستولى عليها منهم مليونى و500 ألف جنيه.


ألقت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة نجع حمادي، القبض على أمين شرطة بتهمة تقاضي رشوة 4 آلاف جنيه بنجع حمادي شمال محافظة قنا.

تلقى اللواء علاء العياط، مدير أمن قنا، إخطارًا يفيد بتمكن قوة أمنية برئاسة المقدم حاتم حفني رئيس مباحث نجع حمادي، من القبض على علام.ف.ع، أمين شرطة من قوة مركز شرطة نجع حمادي، بتهمة تقاضي رشوة 4 آلاف جنيه من أحد المواطنين مقابل استخراج رخصة من وحدة مرور نجع حمادي.

وتمكنت قوات الإنقاذ النهري بمحافظة قنا، من انتشال جثة لطفل غريق أمام خزان نجع حمادي شمال المحافظة.

تلقى اللواء علاء محمود العياط، مدير أمن قنا، إخطارًا يفيد بالعثور على جثة طفل غريق بخزان نجع حمادي وبالتحري والبحث تبين أن الجثة لطفل يدعى يوسف ناصر عبدالحميد، 9 سنوات، وجار التحري حول الواقعة لكشف ملابسات الحادث والتحفظ على الجثة بمستشفى نجع حمادي للعرض علي الطب الشرعي لإعلان أسباب الوفاة.
كما ضبطت أجهزة الأمن بقنا، بالتعاون مع مباحث التموين، صاحب طاحونة لتجميعه دقيق مدعم لبيعه بالسوق السوداء، وذلك خلال حملة تموينية لضبط المتلاعبين بالأسواق والسلع المدعمة من قِبل الدولة خلال حملات مكبرة على عدد من الأسواق بدائرة مركز قوص وقفط ونقادة.
تلقى اللواء علاء محمود العياط، مدير أمن قنا، إخطارًا يفيد تمكن قسم مباحث التموين برئاسة المقدم تامر الحفناوي رئيس مباحث التموين، وأحمد القرشي مفتش تموين، من ضبط عبدالهادى.ا، 50 عامًا، صاحب طاحونة غلال لتجميعه 2 طن دقيق بلدى مدعم دعمًا كليًا من قِبل الدولة لإعادة بيعه بالسوق السوداء.


حرر عدد من المواطنين بنجع حمادي، محضر أمن دولة طوارئ ضد صاحب مستودع بنجع حمادي يتهمونه فيه ببيع اسطوانة البوتاجاز بأزيد من السعر المقرر.

وقال المواطنين في المحضر رقم 931 جنح أمن دولة طوارئ لسنة 2018 نجع حمادي، إن صاحب المستودع يقوم ببيع اسطوانة البوتاجاز داخل المستودع بـ57 جنيها و60 جنيها خارج المستودع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك برأيك