الأربعاء، ديسمبر 28، 2011

لـقـــــــــاء الأحبة

بسم الله الرحمن الرحيم
في زيارة حميمية ودية للسيد المأمور/  أحمد السيد . لمقر        {جمعية شباب طوخ للتنمية} 
التقى خلالها بقيادات وشباب طوخ ،( الليلة الماضية الثلاثاء  26/12/2011 ) والذي استقبله وثلاثة من ضباط المركز بكل الحب والترحاب والتقدير وعلي رأسهم العمدة /عفت زكي والأستاذ مراد . التقط الأستاذ  / أحمد نجيب بعض الكلمات عبر خلالها أن هذا اليوم يعتبر تاريخيا بالنسبة للجمعية ثم سرد بعض إنجازات الجمعية من زراعة 500 شجرة وبعض الأعمال الحميدة وإنجازات أبناء طوخ بالداخل والخارج وركز علي الإنجازات الأمنية أبرزها استفتاء الدستور وكيف أن القاضي قال: لو أن كل شباب مصرمثلكم ما احتجنا للأمن .
ثم عرف سيادته نفسه للشباب وأنه كان لاعبا في النادي الأهلي ثم منتخب مصر لكرة القدم وتركه لما تنافى مع طبيعة عمله ، وبين أنه رغم أنه (ابن عمده )إلا أنه كان يعمل ليصرف علي نفسه ومنذ نعومة أظفاره لم يطلب من أبية مصاريف أو لبس للمدرسة إلي أن تخرج من كلية الشرطة حتى رشحه زملاؤه لمنصب قائد الضباط الشباب بدون علمه ليتكلم بلسانهم أمام الجهات العليا حتى تخرج .
إلي أن عمل بمطار القاهرة الدولي وعن بعض ملاحظاته بالمطار أنه كان يجد المشايخ الكبار أمثال محمد حسان والشعراوي يصرون أن يقفوا في الطابور مثلهم مثل أي مواطن لكن الضباط كانوا يتركون أماكنهم ليسلموا عليهم ولو كلفهم هذا جزا لأدبهم .
*سؤال محرج ؟
ثم طلب أحد الحاضرين السماح له بسؤال لكنه محرج  فقال أنا مستعد.
قال : هل سمعت بنقاده قبل أن تأتيها؟
الجواب بأمانه الناس اللي كانت تسمع عن نقاده باركوا لي لأنها بلد أمن . ولكن بأمانه أنا لم أسمع عن نقاده حتى وأنا كنت ماسك  سجن قنا العمومي عام 1995 وما بعدها .
تابع السؤال بما أنكم من الخبراء ما الذي يجعل نقاده تظهر؟
قال: التكاتف والتعاون والفهم الواعي 
مثال .
جاني واحد عاوز يعمل شكوى فى واحد أعطيتهم فرصة روحوا وتعالوا الصبح جاء الصبح وهو مصر عملت الشكوى وتحول للنيابة للتحقيق جاء المشكو في حقه وعمل محضر مضاد بس المحضر باسم  واحد غير المشكو في حقه حتى يتفادى الحبس عرضته أيضا علي النيابة فكان قرار النيابة بحبس الشاكي الأول  لأن المشكو في حقه غير موجود .
النتيجة : أنهم تجمعوا وعاوزين يهجموا علي المركز تعجب مدير الأمن حتى الذهول قائلا :هي دي البلد اللي كل شوية تقول لي منتهى الأمن . فمطلوب فهم شويه حتى لا نتسرع .   
سؤال
شباب طـوخ ؟

الجواب 
أتنمى أن كل بلد يكون فيها الكوكبة دي من الشباب 
بدليل 
أنا جمعت جميع مشايخ البلد علي مستوى المركز عاوز أسماء لجان شعبية  ما حد جاب أسماء غير طوخ وبلد أخرى وفي النهاية أنا بابي مفتوح لأي واحد منكم في أى وقت 
                       وأتنمى لكم التوفيق 
                                                              

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك برأيك