الخميس، مارس 01، 2012

الجمعيه نورت









                                                  






استقبلت جمعية شباب طوخ للتنميه بمقرها اليوم  
الدكتور/ احمد سعيد الغرباوي المدرس المساعد بكلية الاداب جامعة جنوب الوادي و هو ابن من ابناء طوخ المجتهدين و المكافحين في مجال الدراسات الاكاديمية في علوم الجغرافيا و العائد حديثاً من الولايات المتحدة الامريكية من بعثة الإعداد لرسالة الدكتوراة التى تحدد موعد مناقشتها الاشهر القادمه بإذن الله .. 
عبر الدكتور /احمد سعيد عن سعادته بأنشطة الجمعيه و انه كان  متابعا جيدا لها اثناء دراستة بأميركا من خلال موقع طوخ المعمورة . كما تناول الحديث اقتراحاته بخصوص ما تقوم به الجمعيه من اعمال . 
كان اللقاء طريفاً حيث تناول الحديث  السلوكيات العامه للمواطن الامريكي في المرور و النظافه و التعليم و العمل و الالتزام بالمواعيد كما ذكر للحضور التصنيف الرسمي للفقير الامريكي و هو الذي يسكن في منزل بالايجار ولا يملك الا سيارة واحدة و لا يوجد بمنزله حمام للسباحة او حديقة او حيوانات اليفة ، كما تتكفل الحكومه هناك براتب شهري لمن لايجد عملا لفترة معينه لحين الحصول على العمل.
كما ذكر الدكتور احمد ان الانسان المصري في اميركا يمتاز بسمعه طيبه و قدر كبير من الاحترام في الدوائر العلميه  هناك  . و هناك يقولون ان الانسان المصري لو اتيحت له  فرصة التعليم في اميركا فسوف يحصل على كل الدرجات العلميه باقتدار.
و من خلال الموقع تتقدم الجمعيه بالشكر للدكتور/ احمد سعيد و تتمنى له التوفيق في مناقشة رسالة الدكتوراة المنتظرة.
مع تحيات اسرة الموقع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك برأيك