الاثنين، أبريل 09، 2012

سيدنا وائل بن غنيم

فنحن نقدم بعض المقترحات له ( أي للشيخ حازم )  ونتمنى أن تصل له ولجميع مؤيديه ومحبيه لإثبات عدم حصول السيدة والدته على الجنسية الأمريكية.

أولاً: وجود النسخة الأصلية من الجرين كارد مع عائلة الشيخ، فالسلطات الأمريكية تشترط تسليمها لاستلام جواز السفر بعد الأمريكى الحصول على الجنسية.

ثانيًا: صورة من جواز السفر المصرى، وفيها أختام دخول الولايات المتحدة بعد 25 أكتوبر 2006، لأن الجرين كارد وثيقة هوية فقط، والسلطات الأمريكية تضع أختام الدخول والخروج على جواز سفر الشخص وليس على الجرين كارد، ولو كانت والدة الشيخ لم تحصل على الجنسية، فسيكون جوازها مليئًا بأختام الدخول والخروج بعد هذا التاريخ.

وأضيف على كلام المهندس وائل غنيم: فى حالة أنها كانت تسافر بوثيقة سفر أمريكية فإن على الشيخ أن يعثر عليها ويقدمها لأنها ستكون حاملة لتلك الأختام ولأنها تنص على أنها ليست جواز سفر.

ثالثًا: صورة من جواز السفر المصرى وفيها تأشيرات دخول وخروج لدول أوروبية، فقد ذكر الشيخ حازم أكثر من مرة أن والدته سافرت دول أوروبا لنشر الدعوة والعلاج، ولو كان لديها الجواز الأمريكى فلن تكون مضطرة للحصول على التأشيرات وستسافر به.

رابعًا: إثبات الشيخ بالوثائق أن والدته لم تمكث بأمريكا لمدد طويلة خلال المدة من 2001 إلى 2006، لأن ذلك أحد شروط الحصول على الجنسية الأمريكية، حيث إنه بمجرد تقديم طلب الحصول على الجنسية، تقوم السلطات بحساب عدد الأيام التى مكثها الشخص داخل الولايات المتحدة خلال الخمس سنوات الأخيرة، وتقوم بمنح الجنسية لمن ثبت أنه مكث أكثر من نصف المدة داخلها.

خامسًا: إظهار مجموعة من المستندات الحكومية الأمريكية كعقود إيجار أو تمليك والتى تم توقيعها بعد 25 أكتوبر 2006 وتجيب فيها والدته على سؤال الجنسية بأنها مصرية.

أرجو أن يصل ما كتبه المهندس وائل غنيم إلى الشيخ حازم ومؤيديه ليتحركوا سريعًا بحثًا عن أدلة الحقيقة وأعتقد أنها موجودة طرفه أو لدى شقيقته وزوجها، فقد أخبرنى قريبه أن الأسرة متأكدة مليون فى المائة بأن والدة الشيخ حازم لم تحصل على الجنسية الأمريكية.

م / وائل غنيم
***************
يسلم فمك
 ياقاهر جمال
 ومشتت سوزان
  وخالع المخلوع
 وفاضح العسكر
 وهازم الواطي
 وحارق الفلول
 عمرو وسلمى
اولاد الأصول
دعاة التنوير
ثوار م التحرير
ام ختراع اسرائيل

محمد أبوغالب ( القنائي )




هناك تعليقان (2):

  1. الشيخ حازم صلاح في بيانه: حصلنا على روشتات العلاج التي تثبت أنها مصرية ولا تحمل ...الجنسية قبل وفاتها بشهور ... معنا الجرين كارد الذي يلزم تسليمه للسلطات هناك أصلاً للحصول على الجنسية ... فكيف يكون معنا وهي معها الجنسية ..المسألة قانونياً محسومة مائة بالمائة إلا إذا اعتبرتم أن ما تدعيه أمريكا و إسرائيل لا يراجع فعندها تزعم ان فلان وفلان يحملون جنسيتها

    هم يظنون أنهم لو إغتالوا الشخص سيموت المشروع الذي يحمله
    ولكن هذه الأرض ستنبت الآلاف من الأشخاص أفضل من الذين توجه إليهم السهام .

    دعائكم يا أهل مصر بل ويا مسلمين فى كل مكان.. اللهم انصر عبدك حازم على كيد الكائدين ...

    ردحذف
  2. اللهم أعز كنانة الله في أرضة بأفوالفتوح أو حازم أو كليهما معا

    ردحذف

شارك برأيك