الأحد، يونيو 16، 2013

حمدي غالب يكتب: حملة ادعوله


· نتوجه بالدعاء إلي الله العلي القدير بالشفاء العاجل للأستاذ حنفي محموداللهم اشفه شفاء ليس بعده سقما أبدا، اللهم خذ بيده اللهم احرسه بعينيك التى لا تنام، واكفه بركنك الذي لا يرام وأحفظه بعزك الذي لا يضام واكلأه فى الليل وفى النهار، وارحمه بقدرتك عليه، أنت ثقته ورجائه يا كاشف الهم يا مفرج الكرب يا مجيب دعوة المضطرين، اللهم البسه ثوب الصحة والعافية عاجلا غير آجلا يا أرحم الراحمين، اللهم اشفه اللهم اشفه اللهم اشفه..اللهم امين.


·  محمد محمد عبدالله، الشهير بمحمد الديب، شعلة نشاط في جمعية أبناء طوخ في الكويت، يرجع إليه الفضل الكثير في إحياء الجمعية المباركة، لم يبخل بجهد ولا بوقت وسخر سيارته لفعل الخير، وقام بطباعة معظم النماذج الإدارية والمالية المستخدمة في تحصيل الاشتراكات وتسجيل البيانات، حاول جاهدا في إنشاء موقع الكتروني متكامل للقرية، وعلي الرغم من ذلك لم أجد له صورة علي موقع طوخ المعمورة لأرفقها بالمقالة. فكل الشكر والتقدير لشاب طوخي جميل وأصيل، وياريت ندعوله ربنا يباركله في صحته ورزقه واولاده.



·  كما نتوجه الي الله بالدعاء لمن قام بتدشين موقع مدونة طوخ المعمورة، فقد قارب الموقع إلي الوصول إلي رقم 400 ألف متصفح وان دل هذا الرقم علي شئ إنما ليدل علي أن هناك اهتمام متنامي من قبل أبناء طوخ لمتابعة الأخبار والأحداث علي الموقع، أينما كنت وحيثما كنت في ديار الأهل أو بلاد الغربة ستجد وطنك حاضرا علي موقع طوخ المعمورة.


·  من ضمن العديد من التعليقات التي يتكرم علي بها بعض من الأصحاب والأصدقاء بهدف تشجيعي علي مواصلة الكتابة أعجبني التعليق الصادق من الأستاذ اسعد صادق جودة، انشره كما هو:-

الأستاذ والكاتب والرائي القادم بسرعة الصاروخ حمدي غالب / انا من متابعين كتاباتك علي طوخ المعمورة من أول ما بدأت النشر علي الموقع ...... ولا أخفيك سرا إني كنت أسخر من بعض كتاباتك التي كنت تحبو بيها في بداياتك. .... ولكن بدأت تحبو وتقف وتسقط في بعض المرات . وتقف وتسقط .. وها انت تحاول الوقوف والسبات ... وأكيد بعد الوقوف سوف تبدأ تخطو خطواتك نحو الامام فسر.

حمدي غالب طايع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك برأيك