الاثنين، سبتمبر 16، 2013

الاحتفال المئوي لمدرسة طوخ الابتدائية




  

مع بدء العام الدراسي القادم 2013-2014 تكون مدرسة طوخ الابتدائية المشتركة  قد اكملت مائة عام منذ ان تم تاسيسسها في سنة 1914، قرن من الزمن وهذه المدرسة تضئ عالم المعرفة، منارة تعليمية ساهمت في تبديد ظلام الجهل، وايمانا منا بحتمية الاحتفال بهذه المناسبة التاريخية فسيقوم موقع طوخ المعمورة بنشر ملف كامل عن مدرسة طوخ الابتدائية يوضح تاريخها العريق والتوقف عند عمالقه معلميها وابنائها الناجحين.
 واننا نتوجه الي الاستاذ الفاضل محمد بهاء والاستاذ احمد نجيب جاد بما لديهم من صور فوتوغرافيه نادرة بان يتعاونا سويا فيما يتعلق بهذا الملف.كما نتوجه الي السادة ابناء طوخ ممن تلقوا تعليهم الاولي بين جدران هذا الصرح العريق بان يرسلوا الينا صورهم القديمة واي ذكريات عطره وذلك الي ادارة جمعية طوخ او عن طريق الفيسبوك.
كما نتوجه بالنداء الي السيد مدير وناظر مدرسة طوخ الابتدائية بان يتم التنسيق مع الادارة التعليمية في مركز نقادة وذلك لاقامة حفل كبير يحضره المحافظ والقيادات التعليمة  في محافظة قنا.

















هناك تعليقان (2):

  1. رحم الله الرعيل الأول صنعوا أمجادا وبنوا حضارة
    علموا وتخلصوا من أمية .
    نعم تعلمنا من جيل العظماء
    رحم الله الحاج خليل الحاج علي دقل الحاج محمد هريدي. هذا عصر الستينيات .كانوا عظماء في كل المحالات
    بنوا لنا المساجد قضوا علي الأميه.. حبوا الناس فأحبوهم ....

    ردحذف
    الردود
    1. شكرا للأخوة القائمين علي الإحتفال واظهار تعليقنا البسيط المختصر الذي لو أشعرنا في وصف ما قاموا به لن نوفي لهم حقهم ...لكن ما ينفعهم منا الدعاء ..أن نترحم عليهم وندعوا لهم بحسن الثواب في الآخرة . ونتمني أن تواصل الأجيال وتعلوا لما أسسوه لنا ..بارك الله في الجميع

      حذف

شارك برأيك