السبت، سبتمبر 22، 2012

اجتماع في حب المعمورة

بسم الله الرحمن الرحيم
التقى مساء أمس الجمعه 21/9 / 2012 بقاعة مسجد النور ممثلى دواوين البلدة مع مجلس إدارة جمعية شباب طوخ للتنمية في جلسة كان عنوانها مصلحة القرية و كيفية تذليل العقبات و توفير السبل للإرتقاء بالخدمات و التغلب على المشكلات التى تؤرق المواطن الطوخي....
بدأت الجلسة بأن طرح مجلس إدارة الجمعية رؤيته لموضوعين رئيسين هما موضوعا الجلسة :-
اولهما :ـ
مشاكل توزيع انابيب البوتاجاز حيث زادت بالفترة الأخيرة التصرفات الفردية الغير لائقة تجاه القائمين على توزيع الأنابيب بغرض  الحصول على الانبوبة بأى حال ، بالرغم من أن عملية التوزيع محسومة مسبقاً لمندوبي الدواوين بحيث ان لكل زاويه او ديوان عدد معين من الأنابيب و مجموع هذه الأعداد يساوي الكمية المستلمه من المستودع .
ناقش الحضور هذه الموضوع باستفاضه مؤكدين على الجمعية عدم تسليم اى أحد الا من خلال مندوب زاويته ، اما بالنسبة للفئة التى ليس لها دواوين محدده فاتفق الحضور على عمل قائمة بهم و اسناد هذه الاسماء لاقرب ديوان لكل منهم و يستلموا ايضا من خلال نفس المندوبين.
ثانيهما :ـ 
موضوع جمع القمامة و التخلص منها ، طرح مجلس إدارة الجمعية مشروعه الأخير على الحضور ، حيث تعاقدت الجمعية  مع جمعية تنمية المجتمع بكوم بلال لتوفير الجرار بالسائق و المقطورة  لجمع القمامة من المنازل و الشوارع و التخلص منها مرتان اسبوعياً ، و ذلك مقابل مبلغ 1200 جنية شهرياً و سوف تتولى جمعية الشباب توفير عامل كل مرة الى جانب الجرار و تمت مناقشة الموضوع لاستبيان افضل طريقة لجمع الاشتراكات و تغطية التكلفه الشهرية لمشروع النظافة .
ناقش الحضور الكريم هذا الموضوع و برزت عدة نقاط لجمع اشتراك النظافة كان ابرزها جمع عدد 2 جنيه عن كل انبوبة بوتاجاز حتى تشمل النظافة جميع المنازل والشوارع من نجع الدرهمات حتى ساقية عبدالوهاب.و تم عرض عدد من الأفكار بشأن توفير جرار او قلاب خاص بالبلدة مستقبلاً.
انتهى الإجتماع في جو من الود و المحبة بين ابناء البلدة الحضور .
و تتقدم جمعية شباب طوخ للتنمية بخالص الشكر و العرفان لكل من لبى الدعوة و حضر و شارك برأيه و تأمل إلى المزيد من اللقاءات في مصلحة طوخ الحبيبة بإذن الله.
















جمعية شباب طوخ للتنمية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك برأيك