الخميس، نوفمبر 06، 2014

أنشطة الجمعيه خلال هذا الشهر



بسم الله الرحمن الرحيم 
شعار نا  ((   عمل  -   تفانى   -   عطاء   ))((إِنْ أُرِيدُ إِلاّ الإِصْلاَحَ مَا اسْتَطَعْتُ وَمَا تَوْفِيقِيَ إِلاّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ)) 
صدق الله العظيم
 عرفانا بجهود الاعضاء و المحبين لجمعية شباب طوخ للتنمية و ابناء طوخ في كل مكان ، تتشرف الجمعية بعرض ملخص نشاطها عن شهر اكتوبر و ذلك انطلاقا من الشعور بالمسئولية تجاه الاعضاء و المهتمين باعمال الجمعية :
اولاً-تلقت الجمعية تبرعاً عينياً من احد المتبرعين و هو عبارة عن (عجل)  يذبح و يوزع على مستحقيه و قد  وقام  مجلس الإداره بذبحه وتوزيعه.
ثانيا- كما قامت الجمعيه بإنارة الطريق الغربى من من كوبرى الملاح حتى مدرسة حاجر طوج الإبتدائيه بلمبات كبيره موفره بمبلغ(350)جنيها وقام الأستاذ/شريف حامد بمجهود كبير فى هذا العمل جعل الله هذا العمل فى ميزان حسناته.
ثالثا -في اطار تخفيف المعاناة عن غير القادرين قامت الجمعيه بسداد رسوم غير القادرين من طلبة مدارس طوخ  (مدرسة طوخ الاعداديه بنين-مدرسة الشيخ مخلوف الاعداديه بنات-مدرسة طوخ الابتدائيه-مدرسة السبيل الابتدائيه).
رابعاً -كما يتابع أعضاء مجلس إدارة الجمعيه عن كثب  أعمال الصرف الصحى التي تستأنف اعمالها هذا الاسبوع بتوسيع طريق محطه الرفع و بدء الانشاءات بالمحطة.
خامساً :- في اطار تشجيع التلاميذ و الطلاب على القراءة و البحث اعلنت الجمعية عن مسابقة ذكرى الهجرة النبوية و تلقت عدد كبير من المشاركات و جاري فرز المظاريف لاعلان الفائزين.
سادساً :- تم اعادة تشجير حديقة طوخ العامة بعدد 200 شجرة اكينوكاربس ( شجر السور ) بالتعاون مع مسئولي الزراعة بمجلس قروي طوخ.
وفقنا الله و اياكم الى صالح الاعمال.
مع تحيات مجلس الإدارة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك برأيك