السبت، مايو 21، 2011

صباح الخير

* صباح خير صباح مشرق لطوخ الحبيبة ولشيبها و شبابها و أشبالها ، و قبل أن اظهر ما في قلبي من فرحة لظهور قناة طوخ بصورتها البهية ، رسالة لا تحتمل التأجيل للحاكم الآمر على القلوب بفطنته و سكينته وورعه وتقواه ، فنحن نقدس الشيب و الكبار وكلنا آذانا صاغية للنصح و الأرشاد ، ولكن استاذي و شيخي الفاضل هل نحن اللذين ابتعدنا أم ان البعاد كان رغبة من بعض الكبار إحترمناها حبا وإجلالا لكل كبير من اهلنا بالمعمورة ، معلمي و أستاذي تعرفون قدركم جميعا كل من علمنا حرفا نحن له عبيد بكل ما تحمل الكلمة فما بالك بأنكم علمتمونا كل حروف الحياة ، تحياتي و إحترامي و حبي لكل شيبنا و كبارنا ، ونحن ننتظر آوامركم و سترون من شباب طوخ في قادم الأيام ما سوف يجعلكم تفتخرون بنا كما نحن نفتخر ونعتز بكم جميعا ، فبدون مشورتكم و رأيكم لا يستقم لنا أمرا ، سيدي و استاذي ليست ثورة موجهه ولكنها رغبه جامحة للعمل من أجل طوخ المعمورة فجلنا لا نريد منها جزآءا و لا شكورا ، الا أن نحاكي كبارنا و نسير على درب الحاج خليل و الحاج زكي محمد علي و كل كبار طوخ ، هي ليست ثورة مقالات يتبعها سكوت لن نسكت الا عندما نسلم الراية مرفوعة عاليه لجيل قادم يكمل المشوار ، و المشروع الجماعي الكبير ليس بعيد عن تفكيرنا ونحن نراه شامخا امامنا صرحا طوخيا يشار له بالبنان ، ولكنه التخطيط والروية سيدي و استاذي وخالي الحبيب هو أول الدروس التي  تعلمناه منكم .

* شباب المعمورة فرحتنا الكبرى ،  روعة روعة و جمال ما بعده جمال ، كل الشكر الى أ/ محمود نجيب ، أ / الطيب عبدالحميد ، أ / احمد محمد زيان ... جهدكم و عملكم لا توفيه الكلمات ، ابداعكم ووفائكم بالعهد يجلعنا نطمئن أننا لن نسكت الا بتحقيق كل ما نتطلع اليه لطوخ الحبيبة ، نستمد من حماسكم و إخلاصكم العزيمة و القوة ، ولقناتكم نتمنى كل تقدم وتحقيق كل ما أتفق عليه معكم بشأنها ، ونرجو أن نرى بصمات كل شباب المعمورة قريبا و خصوصا مجموعة الثلاثين اللي مش عارف غالبيتهم راحوا فين .... عموما أعذارهم مقبولة حتى نهاية الإمتحانات تمنياتي لهم بنجاح يشرفنا و يفرحنا اللهم آمين لهم آجمعين.

* رجال الجمعات و رجال طوخ في كل الأوقات ، احنا تعبنا من كثر الفرحات لرؤيا عملكم و انجازكم في التشجير رغم أنه لا زال خارج الديار الا أنه يثبت معنى كلمة الرجال ... يا ريت باقي الأنجازات و باقي العهودات عشان يطمئن من بالداخل و الخارج بأن القافلة تحركت و لن تقف الا للراحة والتقاط الأنفاس ثم تعاود المسير حتى بلوغ المقر و المصير .

* ننوه لجميع الأخوة محرري و متابعي طوخ المعمورة بأننا على وشك الأنتهاء من عملية تطوير الموقع نرجو سرعة إمدادنا بالصور و المواد التحريرية المطلوبة بالسرعة الممكنة .


تحياتي

محمد أبوغالب القنائي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك برأيك