الأحد، مايو 08، 2011

صباح الخير


اسرائيل تهدد : مصر أصبحت خطرا ويجب تحجيمها

وكالة ارض كنعان ـ خاص: 

أحمد محمد ابوغالب القنائي
 
نقلت القناة الثانيّة في التلفزيون الإسرائيلي عن مسؤول رسميّ في تل أبيب، وصفته بأنّه رفيع المستوى، انّ "مصر أصبحت خطراً كبيراً على أمن الدولة العبريّة الإستراتيجي، خاصة بعد التغيير الأخير في سياستها الخارجية، وفتح معبر رفح"، لافتا الى ان "أمن الدولة العبرية خط أحمر".

وطالب المسؤول، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، "بتحجيم تلك السياسة الجديدة التي من شأنها إدخال العلاقات المصرية-الإسرائيلية إلى أزمةٍ حقيقيّةٍ، والوصول بها إلى حالة سيئة للغاية".


* ابتدينا يا أبناء القردة و الخنازير و لم تتأخر توقعات ابن غالب القنائي كثيرا ، اتمنى ألا تصدق بقية توقعاتي.

* العدو الحقيقي على الحدود و نحن نجرى اختراعات مصرية ثورية لعدو محلي ( قبلي أو طائفي ) المهم عدو محلي و بسرعة جدا .. و حسبنا الله ونعم الوكيل في أصحاب الأجندات الإنتخابية الخاصة.

* تأجيل انتخابات مجلس الشعب لمدة عام ضرورة و حتمية وطنية .

* تم أختيار حكومة شرف لتسيير الأعمال علينا إختيار رئيسا شريفا لتنقية الذمم.

* حالة الفوضي الخلاقة عبارة رفضها صفوت الشريف أثناء الثورة للحفاظ على الأمن المصري ، ولكنهم الآن سعداء داخل سجونهم بالبلطجة الخلاقة .

* الأخوان و السلفيون الى أين يتجهون .

* المسلمون والمسيحيون هبل على مجانين ولكنهم في النهاية مصريين و غصبا عنهم على أرضها عايشين و متجاوريين - رسالة للهبل و المجانين.

* الفيس بوك نقمة أم نعمة ؟ لمحاولة الإجابة فكر بالسؤال التالي حسني مبارك نقمة أم نعمة ؟ ان عرفت اجابة الثاني ستكون اجابة السؤال الأول في متناول يديك.

* رغم عظم اختراع الفيس بوك لن اشترك به مرة ثانية وأي رسائل على الفيس بوك تحمل اسمي لست مسئولا عنها وهذا اعلان للقاصي و الداني ، و اتمنى من المحبين مراسلتي على ايميلاتي على الياهو و الجي ميل.

محمد ابوغالب القنائي













ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك برأيك