السبت، مايو 14، 2011

نشرة الأخبار

موجز الأخبار 
1- اشتباكات بالآلي والسواطير بين المنشية ونقادة 
2-تجمع المئات من السلفين لحماية فتاه أسلمت
3- وفد من عقلاء نقاده يوجهون إنذارا لمركز نقاده إما أن تعملوا أو ترحلوا 
4- خلاف شديد بين أهالي كوم الضبع 
5-مستشفي طوخ التكاملي تحتضر 
6- سيارات القمامة لم تمر للأسبوع الثاني علي التوالي  
7-شباب طوخ يحولون الجسر السريع إلي جهنميات
     كان هذا هو الموجز وإليكم الأخبار بالتفصيل
 1-
إثر مشادةكلامية بين شابين أحدهما من المنشية والآخر من نقاده رجع المنشاوي لبلدته لجمع أكبر عدد من الشباب والمسلحين للهجوم علي هذا الشاب مما دفع بحري البلد للتصدي لهم ونصرة ابنهم ولم تخلو المعركة السلاح الأبيض أو الناري وشتى أدوات العنف   لو لا ستر الله لأزهقت الأرواح.
 2 - في مركز قوص سلمت شابه نفسها للمركز لحمايتها من الاعتداء عليها بعد إعلانها خبر إسلامها الأمر الذي لم يعجب به أهل ملتها فتجمع المئات من أهل قوص أكثرهم ممن يسمون أنفسهم بالسلفين لحمايتها من أي اعتداء وكان لهم ما أرادواحيث تكونت لجنة من الأزهر لبحث ما أنها أسلمت مختارة فيتمم لها إسلامها أم مرغمه فتعاد لدينها.
3- إثر المعركة بين نقادة والمنشية اُستدعي المركز ورغم سماعهم طلقات النار لم يحضروا مما دفع بعض العقلاء والسياسين من نقاده بالتوجه لمركز نقادة لتوجيه إنذار شديد اللهجة للمركز حيث أن تقاعسهم هذا هو سبب كل البلاء وتجرئة الطائشين  وإما نكون لجانا شعبية نحمي أنفسنا بأنفسنا وترحلوا أنتم .
4-نشب خلاف شديد في قرية كوم الضبع حيث أن المزارعين رفضوا مرور مواسير مياه المرشح في أراضيهم بينما يدعي الطرف الآخر أنها طريق عام مما استدعي وجود رئيسى مجلسى مدينة نقادة وقرية طوخ بصفة يومية لحل المشكلة .
*بينما قام مجموعة من شباب البلدة بالهجوم علي مركز الشباب لتغيير مجلس الإدارة وتم لهم ما ارداوا.

5- يهيب المواطنون بإخوانهم من أبناء جمعية شباب طوخ للتنمية سرعة التحرك لإنقاذ مستشفى طوخ حيث أن المستشفي تحتضر بمعني الكلمة المستشفي دون رقابةالموظفون يتركون العمل قبل المواعيد الرسمية .أكثر من 25 حالة اليوم تترك المستشفي لعدم وجود طبيب الأسنان . الدكتور يحيي العبد طبيب الأطفال مخصص له يوم الأربعاء يوقع له بينما لا يعرف طريق المستشفي الدكتور حسن هاشم طبيب النساء والولادة مخصص له يوم الأربعاءلا يحضر ويوقع له .استكمالا لسلسلة أخذ أجهزة المستشفي يتم في هذه الأيام نقل الأجهزة المتبقية في المخازن لبلاد تستحقها وعلي خلفية طبيب الأسنان  اتصل السيد كمال أبوالصفا مندوب الجمعية بمدير الإدارة الذي استدعي له طبيب أسنان وحدة كوم الضبع المتواجد بها  


6- يهيب المواطنون بأبناء الجمعية باستدعاء سيارة نقل القمامة المتراكمة في الشوارع التي أصبحت مأوي للكلاب الضالة حيث أنه للأسبوع الثاني لم تحضر سيارةالقمامة
7- شباب طوخ يحولون الطريق السريع لجنة خضراء في حب شديد وإصرار عنيد وصبر ليس بجديد وإن شاء الله سيلين لهم الحديد
           فيلم تسجيلى
                

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك برأيك