الأحد، مايو 15، 2011

صباح الخير



* روح الود والتعاون بين أبناء طوخ و أحبابهم أبناء كوم الضبع صورة مفرحة ، نتمنى من الله أن تتواصل و تستمر و أن نرى هذه الروح تشمل كل القرى و النجوع المحيطة بنا ، فأهلا بأبناء الزوايدة و الهديات و أولاد ضياء و كوم بلال و الخطارة و عموم قرى مركز نقادة ، مرحبا بروح التعاون و الحب ، و لكن و الأهم ان نبدأ بوضع الخطط لكيفية اختيار أعضاء المجالس المحلية و أعضاء مجلسي الشعب و الشوري على أسس المصلحة العامة و الرجل المناسب في المكان المناسب ، و كفانا قبلية و طائفية ، و لتصفو النفوس و القلوب ،  و بعونه تعالى سيعم الخير ربوع مصرنا الحبية ، و سيفجر الله الخير من تحت أقدامنا ولنا في الخليج أسوة حسنة.

* ( لازلنا بجمعة التشجير خارج الديار ) ، لا نقلل من جهود الأحبة المخلصة و الجبارة والأصيلة ، ولكن نتمنى أن نرى التشجير أمام كل بيوتنا نتمنى أن نسير وشوارعنا مزينة بأشجار من عرق شباب طوخ ، نرجو من الله أن يسمع لنا الأحبه ، و فقهم الله و سدد خطاهم ، و في جميع الأحوال نحبكم وندعمكم و نقدر تعبكم ومستعدون لكل اوامركم.


* تساؤلات حائرة نتوجه بها الى السادة القائمين على جمعيتنا بطوخ البلد :-

* حديقة طوخ أمام المدرسة الثانوية و التي أدرجت بخطة    المجلس المحلي لقرية طوخ .

* بناء مظلة إنتظار على طريق طوخ قنا الرئيسي .

* ملعب شباب طوخ على أرض مدرسة طوخ الثانوية بالجبل.

* قناة طوخ المعمورة على الأنترنت .

* فكرة التكافل الإجتماعي التي عرضها اثنين من ابناء طوخ المخلصين و المقيمين بالكويت ، يتم دراستها و كيفية تنفيذها ، و لصاحبي الفكرة جعلها الله في ميزان حسناتكم ، ودعاؤنا لكما و لكل ابناؤنا بالخارج بالعودة للديار سالمين غانمين .

* شكوى أشقاؤنا الطوخيون ساكني القاهرة بأن الموقع يتجاهل أفراحهم و مواستهم نعترف بصحتها تماما ، ونعلن بأننا بحاجة الى محررين من أبناء طوخ بالقاهرة فمن يريد المشاركة معنا علية التواصل معنا عبر
أو 

نرجو التعاون و التواصل من كل أبناء طوخ بالقاهرة .  

* الأفاضل أبناء طوخ المعمورة الإستفتاء الذي على المدونة ليس للجماعة  يد فيه ، و لكنه فكرة فردية لم تطرح للنقاش سامح الله من كان وراء هذه الفكرة التي تنكر جهود الجماعة من أبناء طوخ المعمورة ، الذين اثروا المدونة بأفكارهم و أعمالهم ، ولصاحب الفكرة الذي لا أعرفه و لا أحب أن أعرفه ( ليظل قلبي مفتوحا للجميع ) نحن هنا دار عطاء لا دار تفاخر و تحاسب أدبي ، المدونة ليست لإنكار جهد أو فكر كل من شارك في بزوغها و استمرارها ، فنحن نحترم ونثمن كل من شارك بفكرة أو رأي .

* أرجو الا يصدق قول البعيد عن العين بعيد عن ... في علاقتي مع الأحبة بالبلدة ، فمنذ أن قاطعت الفيس بوك لم يتواصل معي أحد ، ولكني بحاجة ماسة للتواصل معكم حبا فيكم و حبا للصالح العام
أرجو التواصل عللى الإيميل التالي:


 
 محمد أبوغالب القنائي






 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك برأيك