الاثنين، أبريل 18، 2016

تخصيص 9 مقرات خاصة لمصلحة الشهر العقاري لخدمة أهالي الأقصر




خصصت محافظة الأقصر 9 مقرات خاصة لمصلحة الشهر العقاري موزعة على مدن ومراكز المحافظة وذلك لخدمة أهالي الأقصر.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده محمد بدر محافظ الأقصر، مع أحمد عبد الغنى والى أمين عام مصلحة الشهر العقاري والتوثيق بالقاهرة وعدد من مسئولي مكتب الشهر العقاري بالأقصر.
ووافق بدر الموافقة على تخصيص مكتبين بمقر مجلس مدينة البياضية، ومكتبين بمقر مجلس مدينة الزينية، ومكتبين بمقر مجلس مدينة الطود، وشقتين بمركز طيبة، وشقتين في نجع الطويل بالكرنك، وتخصيص مقر بقرية الدير ليخدم أهالي شرق إسنا، ومقر بقرية أصفون المطاعنة لخدمة أهالي غرب إسنا كما سيتم اختيار 4 محال بسوق الحرفيين بمركز القرنة غرب الأقصر أو محلين بقرية الطارف ليكونوا مقرًا لمكتب الشهر العقارى، وسيتم تخصيص مكتبين بمجلس محلى المحاميد أو الرزيقات بمركز أرمنت.
ومن المقرر أن يقوم أمين عام مصلحة الشهر العقاري وعدد من المسئولين بزيارة ميدانية اليوم الأربعاء لمعاينة المقرات التي تم تخصيصها على الطبيعة وتحديد موعد بدء العمل بها واستقبال المواطنين.
يأتي ذلك في استجابة من محافظ الأقصر لشكاوى أهالي المحافظة الذين يواجهون أشد المعاناة في مكتب الشهر العقاري أثناء توثيق الأوراق وتسجيل العقود بسبب الزحام وضيق المكان ونقص عدد الموظفين مما يضطرهم للانتظار ساعات طويلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك برأيك