الجمعة، أبريل 22، 2016

الهجان يعلن: إعادة رصف طريق نقادة-قنا .. ومواجهة حاسمة للتعديات على الأراضى الزراعية


DSC_5490



أعلن اللواء عبدالحميد الهجان محافظ قنا، عن طرح طريق قنا – نقادة لإعادة الرصف بهدف رفع كفاءته وزيادة معدلات الأمان به والحد من الحوادث .. جاء ذلك خلال انعقاد المجلس التنفيذي للمحافظة لمناقشة ما تم تنفيذه من مشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالي 2015 / 2016 بحضور اللواء أحمد عبدالستار رئيس هيئة الرقابة الإدارية بقنا وكافة وكلاء الوزارات ورؤساء المراكز والمدن.


وناقش الإجتماع الخطوات التى اتخذتها المحافظة بشأن مشروع ضم التوك توك لمنظومة الكارت الذكي للبنزين والذى يهدف إلى مساعدة جمهور المواطنين في الحصول على الخدمات بطريقة حضارية بما يضمن وصول الدعم إلى مستحقيه والقضاء على ظاهرة تهريب المواد البترولية.


وبحث ” الهجان ” مع التنفيذيين خطة المحافظة للتصدي لكافة أشكال التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة من خلال الإزالات الفورية لتلك التعديات لافتا إلى أن هذه التعديات تعيق مسيرة التنمية وتعطل خطط الدولة الهادفة إلى إنشاء مجمعات عمرانية بطريقة حضارية.


أصدر المحافظ تعليماته للمسئولين بسرعة الانتهاء من كافة المشروعات المزمع تنفيذها ضمن الخطة الاستثمارية للعام المالي الجاري وفقا للجدول الزمني المحدد لها وذلك من خلال المتابعة والمرور الدوري علي الهيئات والشركات المنفذة لتلك المشروعات، كما أوصى بإعطاء أولوية كبري لطلبات المقدمة من المواطنين وسرعة البت في الشكاوي الخاصة بهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك برأيك