الجمعة، يوليو 22، 2016

حبس قاتل صديقه بسبب "100 جنيه" بالأقصر 4 أيام


حبس قاتل صديقه بسبب "100 جنيه" بالأقصر 4 أيام


السبت 16-07-2016| 02:41م
صوره ارشيفيهالأقصر - إيمان العماري


أمرت نيابة مركز الأقصر بإشراف المستشار أحمد عبد الرحمن المحامي العام لنيابات الأقصر، بحبس شاب أقدم على قتل صديق له بسبب الخلاف على 100 جنيه بإحدى قرى البياضية جنوب شرق الأقصر.
بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء عصام الحملي مدير أمن الأقصر، إخطارًا من العميد زكي مختار مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية يفيد بمصرع شاب يدعى "محمد. خ. ع" 30 سنة عامل، مقيم الحبيل، في مشاجرة مع صديق له يدعى "محمد. أ. م" 28 سنة، عامل بقرية الحبيل التابعة لمركز البياضية جنوب شرق المحافظة.
وبإجراء التحريات حول ظروف الواقعة بمعرفة الرائد إسلام السعدني رئيس مباحث البياضية، والنقيب إسلام رأفت معاون المباحث تبين أن الصديقين كانا يعملان معا بإحدى المحاجر ونشبت بينهما المشاجرة بسبب خلافهما على مبلغ مالي قدره ١٠٠ جنيه، حيث طلب المتهم من المجني عليه رد المبلغ، فتعالت أصواتهما وتشاجرا ما دفعه لطعنه بسلاح أبيض "سكينة" عدة طعنات نافذة إلى القلب أودت بحياته على الفور.
وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الأقصر الدولي حتى تم استخراج تصاريح الدفن، وتم تحرير محضر بالواقعة حمل الرقم 1801 إداري مركز شرطة الأقصر، وأخطرت النيابة العامة والتي أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك برأيك