الأحد، أكتوبر 23، 2016

القصة الكاملة لحرب الشوارع بنجع حمادي.. وضبط 10 متهمين

القصة الكاملة لحرب الشوارع بنجع حمادي.. وضبط 10 متهمين

تنشر “النجعاوية” القصة الكاملة، للمشاجرة التي نشبت بين مجموعة من الأشخاص، بمدخل مدينة نجع حمادي من ناحية المطحن، والتي تسببت في حالة من الرعب و الذعر لدى المواطنين.
وقال شهود عيان، لـ”النجعاوية”، إن مشاجرة بالأسلحة البيضاء بـ”الشوم والعصا”، نشبت مساء اليوم، السبت، بين مجموعة من الأشخاص بمدخل مدينة نجع حمادي، أسفرت عن تهشيم محال تجارية وسيارات، مما تسبب في حالة من الرعب للأهالي وسكان المنطقة.
وأوضح شهود العيان، أن مجموعة من الأشخاص، يستقلون سيارتين اقتحموا مدينة نجع حمادي، وتعدوا بالضرب على صاحب محل اكسسوارات يدعى محمد.س، من قرية “هو”، واصطحبوه معهم داخل سيارة، وفروا هاربين بينما احتجز أهالي المجني عليه، شخص من المعتدين عليه.
وأشار مصدر أمني، في تصريحات لـ”النجعاوية”، أن السبب وراء المشكلة، يرجع إلى نشوب مشاجرة بين صاحب محل إكسسوارات بمنطقة المطحن، وآخر من قرية الحامدية، عصر اليوم السبت، بسبب خلافات على “إكسسوار”، وتطورت مساء اليوم، وأدت إلى تهشيم سيارة ومحل تجاري، وإصابة اثنين بجروح قطعية.
ونفى المصدر وجود حالات اختطاف أو احتجاز، موضحًا أن الأمن أحبط محاولة الاختطاف، بالتنسيق مع التمركزات الأمنية والجهود الشعبية، وتمكنت قوة أمنية من القبض على 10 متهمين من الطرفين، وجار تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك برأيك