الثلاثاء، مارس 15، 2016

المستبعدون من مسابقة توظيف "مياه قنا" يتهمون اللجنة بتعيين أقارب موظفين ونواب ويطالبون بإلغاء النتيجة

قنا - محمود الدسوقي
12-3-2016 | 17:15968
 طباعة

لجنة فرز مسابقة مياه قنا - ارشيفية


طالب عشرات من المستبعدين من مسابقة شركة مياه قنا اليوم السبت، بإلغاء المسابقة متهمين اللجنة المشرفة على المسابقة بعدم النزاهة وتعيين أقارب موظفين بالشركة وأعضاء بمجلس النواب.

وقال المستبعدون بعدد من مراكز قنا لـ"بوابة الأهرام"،إنهم قدموا شكاوى عديدة، تم إرسالها عن طريق الفاكس لرئيس الجمهورية ومجلس الوزراء والنيابة الإدارية للمطالبة بإلغاء القرار الصادر من الشركة بتعيين أسماء بعينهم واستبعاد آخرين، مطالبين بالتحقيق مع اللجنة المشرفة على المسابقة.

وأكدت شكاوي المستبعدين، أن هناك أسماء بعينها تم الإعلان عنها على صفحات المواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قبل الإعلان عن النتيجة بفترة كبيرة مؤكدين أنهم يملكون مستندات كثيرة علي مخالفات النتيجة.

في سياق متصل، أكدت شركة مياه قنا في بيان لها اليوم السبت عن فتح باب التظلمات للمستبعدين من مسابقة مياه الشرب لمدة 5 أيام، ابتداءً من غد الأحد حتى الخميس الموافق 17 من الشهر الحالي.

ونفى حسني الحفني مدير وحدة التدريب بشركة مياه قنا لــ"بوابة الأهرام" وجود أي مخالفات نتيجة مسابقة الشركة، لافتًا إلى أن هناك وظائف لم تشترط السن مثل وظائف المترجم وفرد الأمن ومدخل بيانات لم تشترط العمر بخلاف الوظائف المهنية، لافتًا إلى أن 19 ألف متسابق قدموا أوراقهم، وبعد فرز الأوراق تبين أن من تنطبق عليهم الشروط نحو 7 آلاف و200 متسابق فقط.

وأوضح، أنه بعد الاختبارات العملية والنظرية، نجح منهم نحو 2100 ومتسابق فقط، بينما بعد الاختبارات النهائية نجح نحو 279 متسابقًا، مشددًا على أن المسابقة تمت وفق معايير علمية، نافيًا أن تكون فيها مخالفات واستخدام الواسطة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك برأيك