السبت، ديسمبر 25، 2010

ناجحون فى كل مكان

                                                       ناجحون فى كل مكان


 لازلنا على عهدنا معكم بتقديم النماذج الناجحة التى نشرف بها ،فنحن مستمرون فى تقديم هذه السلسلة التى لا تنتهى من النماذج  المضيئة ، والتى تمثل مصدر فخرا لنا جميعا ، فمعنا اليوم صورة مختلفة من صور النجاح ، الآ وهو ......

 س 1 قدم نفسك لمحبى موقع المعمورة ؟

الاسم – ابو الصفا محمد جاد  - الشهير عرفات الدمرداش   -مواليد 12 / 1975
 المؤهل – بكالوريوس تجارة جامعة جنوب الوادى  - فرع سوهاج  -  متزوج وأعول
 الوظيفة الحالية – باحث شئون تجارية بشركة الخدمات البترولية ( بترو تريد )

س 2 ماهى طبيعة عملك ؟
 شركة بتروتريد طبيعتها توصيل الغاز الطبيعى للمنازل ، وتحصيل الفواتير الخاصة بالعملاء من المنازل ، فعملى يتلخص فى     التفتيش على المحصلين ومراقبة عملهم ،والتأكد من صحة البيانات التى جمعوها عن العملاء ، واقوم أيضا بالتعاقد مع العملاء   عند تركيب وتوصيل الغاز الطبيعى للمنازل . 

س3 – من وجهة نظرك ما هى أسباب حدوث أزمة الانابيب البوتاجازفى هذا التوقيت (فصل الشتاء ) من كل عام ؟
 على حد علمى ،إرتفاع نسبة الاستهلاك وخاصة فى فصل الشتاء ، ثانيا قيام بعض المحلا ت والمقاهى باستخدام الانابيب   المدعمة الخاصة بالاستهلاك الآدمى فى أغراضهم وهذا مخالف ، ثالثا ان مصانع الطوب تستهلك كميات كبيرة من الانابيب كل ساعة فيقوم القائمين عليها بتخزين كمية كبيرة من الانابيب مما يساعد فى تفاقم الازمة .

س4 – هل هناك فرق بين الغاز الطبيعى ، والذى يستخدم فى انبوبة البوتاجاز ؟
 نعم هناك فرق ، اولا الغاز الطبيعى او غاز البوتاجاز ليس لهما رائحة ، ولكن هذه الرائحة النفاذة تضاف لهما ،خشية التسرب   وحدوث الانفجارات لاقدر الله ، كما يتميز الغاز الطبيعى بأن معدلات الامان فيه عاليه جداعكس انابيب البوتاجاز التى تنفجر كل   فترة ، كما يتميز الغاز الطبيعى بانه رخيص الثمن فالاستهلاك الشهرى للأسر يصل الى أقل من عشرة جنيهات شهريا .

س5 – هل لديك فكرة متى يصل الغاز الطبيعى الى طوخ المعمورة ؟
أتمنى ان يصل فى القريب العاجل ولكنه بحسب تصريح للوزير سامح فهمى ( وزير البترول ) أن الغاز الطبيعى سيغطى جميع   أنحاء الجمهورية خلال خمسة سنوات حسب خطة موضوعة .

 سؤالنا التقليدى مارايك فى موقع طوخ المعمورة ؟
موقع ممتاز ومتميز وانا متابع جيد له ويكفينى ان اعرف اخبار البلدة وانا هنا فى القاهرة وان شاء الله سوف اشارك معكم فى   هذا الموقع

               إعـــــــــــــــــــــــــداد / خالد فهيم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك برأيك