السبت، أبريل 02، 2011

آسف يا طوخ !!!

نعم ياطوخ انا اسف  فهل تقبلين اسفي  نعم تاخرنا عليكي كثير حتي  ابيض شعرك تاخرنا وقد  مضيتي من الكبر عتيا   ولاكن  ان اسف   بعد طول انتظار  تحركو الشباب وانقزوكي من الشيب فاعزورينا   ياطوخ  بعد اليوم لن نتخلي عنكي فانتي بلدنا المعموره  حتي لو كانت الروح الثمن  فلا نخاف بعد اليوم انا اسف ياطوخ لاني اغيب غنكي  5 ايام  ولاكن ويعلم الله  كاني اغيب عنكي كل اسبوع  5 سنين لاني  احببت هذا البلد  بعد ان تم تطهير   رموز الفساد فيها   وبكل فخر  كنت واحدا مما من شاركو في هذا  العمل 
وكانت البدايه من  عندما طلب  مني الاستاذ محسن  ان نشارك معه  في وقفه  لارواح شهداء  25 يناير  وبلا فخر  كنت من اوائل الناس  بدون تردد وافقت علي هذا العمل  وقومنا انا وصديقي احمد جمال الديك بالتبرع  بالدي جي  ومحاولة  ظهور هذا الحفل بصوره  جميله   وبعد  ذلك  طالبت من الاستاذ محسن  ان نقوم بانشاء  حزب او جمعيه  لشباب طوخ  وكان  هذا الكلام  قبل  ثورة طوخ   وبعدها بايام  قامت الثوره  وكنت واحد  مما شاركو فيها  ولاكن زهبت متاخرا  بسب   عدم  معرفتي بها  وعم  معرفة الوقت  وكنت مما من شاركو في  الجمعيه من اول يوم  انشاءت فيه  وكان اول عمل لنل  هو القيام بحملة نظافه  وكنت ولله الحمد ممن  شاركو في  هذا اليوم  ولاكن  للحقيقه  كانت بي اصابه في  يدي  وكنت متصاب بجرح كبير  ولاكن برغم  الام  شاركت  وان كنت لم افعل شي  مثل باقي الشباب  ولاكنني لم اتاخر  وبعدها  باسبوع  قمن بحملة النظافه الثانيه ولله الحمد  شاركت  وقمت  مع صديقي  احمد فايز ومحمود  محمد جاد  ومنصور صبري  الكريمات  بدهان  اعمدة البلده  وجاء  يوم  السبت  وكان  موعدنا  مع استفتاء الدستور  وكنت واحد  ممن  شاركو في  هذ اليوم  ومن  قدمو  شكوي  بسب  تاخر  افتتاح اللجنه  وبعد ان تم  فتح اللجان  قمت بالذهاب  الي المساجد  واعلنت فيها  انهو تم  افتتاح اللجان  وبعد  ذلك  اتصلت بصديقي  احمد  جمال  وطلبت منهو   سماعات الدي  جي  الذي لم  يتاخر  وقلت لهو  سوف اقوم  انا بدفع  ثمنها  فما كان  منهو الا ان  يرد  علي  وقال لي   لماذا تدفع  انت  ثمنها   هل انا  ليس بابن  من ابناء طوخ  فهذه السمعات  هديه  لطوخ المعموره  وقد  قمت باصطحاب  سياره  واحضرتهم  وقمت  بالتوجه الي جميع انحاء المعموره والاعلان  ومناشدة  ابناء  ورجال المعموره  بالخروج  لاستفتاء  ولاكن  لم يقتصر دورنا بهذا  ولاكن  قمنا بالذهاب  الي  البلاد المجاوره التي  كانت اللجان  مغلقه  فيها  وكنت واحد مممن  يتبون  علي موقع الفيس بوك  علي انجازات  شباب  طوخ   واخر  ما اختم  به  احب  توجيه  رساله  الي  لمرتزقه  واقول  لهم  كما قال القزافي  " من  انتم   ايها  الجرزان   من انتم   والذي  بيته  من زجاج  لا  يحدف الناس بالطوب "
وارجو  كل من  يقرا  هذا المقال  ان  لاينظر  اليه  بانهو  فخر  لا والله  ولاكن توضيح   حتي  اتذكر في يوم اني  قمت  بخدمت  هذه البلد  حبيبتي  طوخ  وان  الفرد  لايعلم  ان  كان  سيعيش  للغد  ام لا ودائما  يا احلي البلا ياطوخ  الي الامام
 
             محمد فاروق بك  الطوخي 
           عاشق  تراب  هذه البلد
     
mohamed_pk2010@yahoo.com
                   0172419179

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك برأيك