الأربعاء، أبريل 27، 2011

صباح الخير

* الأحساس الشعبي دائما يثبت صدقه ،  فقديما قالوا عن قوادة  المسئول الشريف الكبير ، و إتاوات علاء مبارك على رجال الأعمال و توبته و طرد عمرو خالد ، و الجنزوري و الكفراوي و إخلاصهما ، و وزير الداخلية أحمد رشدي ونظافته و ما دبر له ، و تهريبات الأثار لزكريا و سرقات عملية الخصخصة لعاطف عبيد ، و حسين سالم و بيع الغاز لإسرائيل  و فساد عز ، و الآن يتهامسون و يتحدثون عن صفقة ما تضمن عدم محاكمة و سجن مبارك ....!!! 

* لو أن فاطمة بنت محمد سرقت لقطعت يدها ... هذا هو حكم الأمين سيد المرسلين على فلذة كبده و أم الحسن و الحسين ، فلماذا تكفرون بكلام الأمين عند التطبيق بعدالة على أبو جمال و علاء ...!!!

* زيارة دولة رئيس وزراء مصر العربية لبعض الدول الخليجية في التوقيت الراهن ليس لها سوى معنى واحد ( التسول ) لا نرضاه لمصرنا الغالية و لا لشرفنا المحترم و المقبول و المحبوب .

* لم تتدخل الجامعة العربية و لا أي من الدول العربية المقرر زيارتها في أزمة مصر تعاطفا مع النظام السابق و شخص مبارك ، و قارنوا بين ردة الفعل العربية مع كل من اليمن وليبيا و ردة فعلهم تجاه ثورتنا المجيدة ...!!!

* التسريبات السياسية المقصودة من قصور حكام العرب بإيقاف تأشيرات العمل و التجديد  للمصريين و التهديد  بطردهم من تلك الدول في حالة محاكمة مبارك ، هو إملاء شروط و وقاحة سياسية و غباء في فهم طبيعة المصريين...!!!  

* أول سؤال صحفي خليجي لرئيس وزراء مصر عن التقارب المصري الإيراني و هل ستتخلى مصر عن دورها الأمني الإقليمي ، و نحن نوافق على رد رئيس الوزراء تماما فهذا قدر مصر العربية  ، ولكن اليست تكلفة الأمن باهظة لماذا دائما و نحن الأفقر نتحمل دفعها نيابة عن غيرنا  .. !!!

* تساءل أبو بسنت على الفيس بوك بأنه يعرف تجميد الأموال و لكن أول مرة يسمع عن تجميد محافظ ، و نحن نلفت نظره لقرار تجميد الرئيس حتى نهاية فترته و يتولى عمرو سليمان مسئولياته ، و نذكره بسياسة تصقيع الأراضي لنظام الحكم السابق ... يعني التجميد و التصقيع سياسة حكوماتنا النظيفة و الشريفة و يا قلبي لا تحزن ... !!

محمد أبو غالب القنائي


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك برأيك