الأربعاء، أبريل 13، 2011

هذا رايي

بسم الله الرحمن الرحيم 

اخواننا الاعزاء متابعى موقعنا الرائع و الجميل (( طوخ المعمورة )) ........ تحيه غاليه لكم و لاهل بلدتنا جميعاً
لقد من الله علينا بهذا الموقع حتى يكون بمثابة متنفس رحب لنا نعبر فيه عن آرائنا و نبرز فيه مواهبنا التى تجلت بشكل كبير و اظن انها تضاهى  في حرفيتها و اسلوبها  كتاب الصحف المرموقه و لا ابالغ . كما ان هذا الموقع الجميل اضحى ساحة اعلانية مجانية و مفتوحة لكل مناسباتنا و افراحنا و احزاننا . و ايضا اصبح موقعنا هذا موقعا توثيقيا عن تاريخ قريتنا و علمائها و مشاهيرها و رموزها و شبابها و غير ذلك .
 كما اصبح موقعنا هذا مرآة ناصعة و نقية يرانا فيها القاصي و الداني من داخل القرية و من خارجها بل و من دول متعددة من دول العالم .....
لذا اقول .... ان من يمتلك آله اعلامية فعاله  تحظى بنسب مشاهدة عاليه و جيدة عليه ان يستخدمها  الاستخدام الأمثل بما يعود بالنفع على قريتنا و بما يساعد على رفع مطالبنا الاجتماعيه و الخدمية الى اعلى المستويات . 
ايضاً اثبتت التجربة العملية و الواقع ان استخدام هذه النافذه في النقد الغير بناء و في توجيه اللوم و العتاب حتى و ان كان مطلوبا فانه لا ياتى الا بنتائج عكسية لا تخدم المصلحة العامة .
و في الوقت الحاضر اصبح لدى الشباب جمعية مفتوحة في كل الايام و هى بمثابة برلمان محلى يقبل كل الآراء بصدر رحب و لا يسفه او يتجاهل اى  راي او اى اطروحه فلما اللجوء الى الموقع لعرض النقد بصوره توحى بان المشكله مستعصية و تتحول في نظر القارئ البعيد الى مشكلة عامة و يتسرب اليه الاحساس بالاحباط و تطغي هذه الفكرة السلبية على الانجازات و المجهود الرائع للشباب و محبي بلدنا الكريم ..
اخوانى الاعزاء مقصدنا الاول و الاخير هو ان نعمر في الارض كما استخلفنا الله و استعمرنا فيها و الدعوة للجميع للمشاركة و عفوا للاطالة .               احمد نجيب





هناك تعليق واحد:

  1. وهذا رأيي ... أتصور وكل له تصور أن الحل وقع علي عاتقك يا باشا أنت وأمثالك ... فلم ولن تحل المشاكل بالإنتقادات والمشاحنات التي يحسبها الظمآن (مشاكل ) أنها ماءا لكي يشفي غليله .. وفقك الله أنت ومن معك لإعمار طوخ كل طوخ . والله المستعان .

    ردحذف

شارك برأيك