الأربعاء، أبريل 13، 2011

صباح الخير

* السادة الأفاضل مشايخنا و صفوة رجال طوخ الذين وكلنا لهم أمر إدارة الجمعية سعداء بكل ما تبذلوه من جهد ، و سعادتنا ستكتمل بتنفيذ كل الوعود التي وعدنا بها أهالي طوخ الحبيبة ( الجبانة - الثانوية - المستشفى - .... ) ، نرى التشجير على مداخل البلدة و عقبال الشوارع الداخلية و فقكم الله .. و لكن غايب عن الصورة الإستاذ حنفي و الأستاذ أبو الحمد لعل المانع خير

* شخينا أحمد محمد عاشور ( قلب طوخ النابض ) ما كل هذا الجمال بمركز شباب طوخ نتمنى دوام الحماس و تنظيم العمل و إيصال الشباب لمرحلة إدارة مركز الشباب بأنفسهم فدورك سيدي الفاضل هناك مع المشايخ الأفاضل ... نفرح لنجاحك و نسعد بحماسك و يجب على شباب طوخ أن يعلموا بأن من بنى سور مركز الشباب هو الشيخ عاشور و الإستاذ طلال موسى فطوخ لا تنسى صنيع الرجال

* الأفاضل أبناء و مدوني طوخ المعمورة نرحب بالجميع على طوخ المعمورة ، و تقبلوا أسفنا لتأخرنا في نشر أعمالكم التي لا تجرح في أحد ، و التأخير ناتج لمشاغل الدنيا فكما يعرف الجميع فكل منا لديه مشاغل و مشاكل ، و لضمان السير على النهج الجديد بالعمل و العمل فقط دون تجريح ، فإننا نقرأ كل ما يرسل الينا من أعمال ، و هذا جهد شاق فتقبلوا عذرنا في تأخر النشر و ليس الحجب ، فنحن لن نحجب إلا آراء التجريح و السب و القذف  فمدونة طوخ يجب أن تناسب اسم طوخ ، قطعنا وعدا على أنفسنا أن نعمل و نعمل و لا نلتفت لغير العمل من يريد السير معنا فأهلا به و من يخالفنا ذلك الرأي فله كل الدعوات بالتوفيق فيما اختاره.

* كلما أرى صور كبار طوخ و مشايخها و أطباءها و مهندسيها و شبابها الجامعي و الثانوي تتملكني رجفة الى هذا الحد نحب بلدنا ... و لكن هلعي الأكبر أن ننفض دون تحقيق ما تواعدنا عليه .. بدون لف و لا دوران الوعد قائم وكل من يحاول ايجاد الأعذار للتملص من الوعد لن تسامحه أجيال طوخ القادمة وصورته ستظل بنفوسنا قاتمه... كلنا خدم بالعسكرية من أجل مصرنا الغالية وطوخ الغالية تستحق منا سنة عسكرية و ده مش كتير عليها و لا صعب علينا .. 

* لقطة السنة ( صفوت الشريف ملفوفا في ملاية لحمايته من بطش المظلومين و المقهورين .... سبحانك ربي العظيم ) .

* كما أنكم تجاهدون و تعملون داخل الوطن فشباب طوخ هنا أيضا يبذل الغالي والنفيس لدعمكم و ابن طوخ المخلص ( ليس كاتب السطور ) يسعى بجهد مشكور لإنشاء موقع رسمي على النت مثل المواقع العالمية لطوخ المعمورة  ، الهدف تكلفته المالية كبيرة ولكنه يحاول و يجاهد و لا ينقصة الحب و الكرم ندعو الله له بالتوفيق و قريبا ستعرفونه و ستعرفون قدر حبه لطوخ .

* غياب المرأة الطوخية عن العمل الإجتماعي طال أمده ... أيها الأمهات و الزوجات و الأخوات إستيقظن فنحن نعيش 2011 ، دور الحريم انتهى و شاركن في نهضة طوخ بالعمل لا بالخجل ..

* الفرق بين أنور السادات و طلعت السادات الأول قضى على الحزب الإشتراكي و أقام الحزب الوطني ، والثاني يريد احياء الحزب الواطي ....  يا الف خسارة.

* بالمختصر و بالمفتشر( رئيس مصر القادم لن يخرج من عباءة الجيش ) أقبل التحدي لكل من يخالفني الرأي.

* في مباراة الدور قبل النهائي لثورة الخبز والحرية

الثوارة يحاولون استعادة مصر و الفاسدون يتراشقون بالإتهامات

محمد أبوعالب القنائي






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك برأيك