الأحد، أبريل 17، 2011

اعتـــــذار

أتقدم ببالغ أسفي وندمي الي شباب ورجال طوخ المعموره علي ما بدر مني من لفظ  أو قول بحق جمعيه طوخ المعموره ، وان كنت لا اقصد ما حرف به الكلام ، وفهم فهم خاطئ ، وان كنت لا اريد هذا ، وللحقيقه هذا المقال كتب يوم الجمعه 15/4 يوم حدث مقف أصابني بالضيق ، والتقيت مع الشباب وتناقشنا في هذه المواضيع ، وقلت لهم سوف اتكلم فيها مع من تولوا أمرنا ، وللأسف لم يتح لي الوقت للذهاب الي الجمعيه نظر لإرتباطي بالكليه ، فكتبت هذا في مقال ، وهذا حريه رأي ، ولكن ولله الحمد سمعت اخبارا  تسر عن الجمعيه وانه تم مشاركة الشباب في الحوار ، وهذا ما اسعدني فارجو قبول العذر وان كنت "من وجهة نظركم غلطت" فتقبلوا إعتذاري. 

ولكن هناك عتاب رقيق من ابن لأبيه ، هل كل من يقول رأي يكون مكانه خارج الجمعيه ؟ فاين حرية الراي واين ما طالبنا به ، وكان من مبادئنا واخيرا اقول ان كنت كتبت فانتم لابد من احترام وجه نظري ولا تنتقدوني بهذا الانتقادات الحاده ولكن والله انا فرحت فرحا شديدا لاني لفت انظاركم الي امور سوف نتجنبها جميعا في المستقبل والله الموفق

واخير نداء الي كل شباب طوخ الرجاء مساعدتنا لانجاح فكرة قناة طوخ المعموره بشكلها الجديد ان شاء الله وسوف تنول اعجابكم

الرجاء قبول الاعـــــــــــــــــــــــــــــــــــتـــــــــــــــــــــذار


محمد فاروق بك الطوخي

عاشق تراب هذا البلد

0172419179

mohamed_pk2010@yahoo.com










ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك برأيك